القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل صورتك إلى ملصق واتساب

تحويل صورتك إلى ملصق واتساب

هل ترغب في إنشاء ستيكرز خاصة بك وإرسالها إلى الأصدقاء عبر واتساب، حسناً يمكنك من الآن فصاعداً تحويل صورتك إلى ملصق واتساب.

يتيح لك تطبيق StickerMaker المعتمد من قبل Whatsapp إنشاء الملصقات الخاصة بك وإرسالها إلى الأصدقاء بشكل مستمر، يمكنك فعل ذلك باستمرار ودون أن تفقد الصور التي تقوم بإنشائها.

تحويل صورتك إلى ملصق واتساب

قم بتنزيل التطبيق من المتجر الخاص بك، إنه مجاني ولا يتطلب منك أي عملية شراء، كما أنه يتيح لك ميزة قص الجزء الذي تريده من الصورة ثم الكتابة فوقها وحفظها.

بعد ذلك تجد الملصق صار موجوداً في تطبيق واتساب على هاتفك المحمول، يمكنك حينها استخدامه أو إضافته إلى المفضلة بين الملصقات التي تحب استخدامها بشكل دائم.

يمكنك استخدام الملصق دائماً في الرد على الأصدقاء، أنا شخصياً أستخدم ملصق "قومي ادرسي" في الرد على بعض الطلبات مما يخلق جواً من الدعابة والمرح.

خطوات العمل

  • تنزيل التطبيق من Google Play
  • تشغيل التطبيق وإنشاء اسم مستخدم خاص بك
  • رفع 3 ملصقات على الأقل
  • يمكنك تحديد الملصق وقص الجزء المطلوب
  • يمكنك إضافة الكتابة التي تريدها على الصور
  • يمكن تعديل الألوان للخطوط
  • أخيراً يمكنك إرسال الملصقات إلى الأصدقاء

تاريخ واتساب

يذكر أن واتساب هو تطبيق للمراسلة عبر الهواتف المحمولة، يمكنك من خلاله تبادل الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط المتعددة باستخدام رقم الهاتف ومن غير الحاجة إلى البريد الإلكتروني.

تأسس تطبيق واتساب في العام 2009 على يد الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم، وهما موظفان في شركة ياهو التي يقع مقرها في كاليفورنيا.

في العام 2014 قامت شركة فيسبوك والتي يتزعمها الأمريكي مارك زوكربيرج بعقد صفقة تجارية ضخمة وبالفعل تم الاستحواذ على واتساب بتاريخ 19 شباط 2014 بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي.

ومنذ ذلك الحين صار واتساب مملوكاً لشركة فيسبوك ليتم إضافته إلى تطبيقات فيسبوك وماسنجر وانستغرام وجميع التطبيقات التي تتبع لشركة فيسبوك.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق بالعمولة والربح من الإنترنت.