القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Stickman Party مسلية للعائلة

لعبة Stickman Party مسلية للعائلة

لعبة Stickman Party هي إحدى ألعاب Stickman المعروفة والمميزة، وقد اشتهرت مؤخراً كونها لا تحتاج إلى اتصال بالانترنت وكونها مناسبة للسهرات العائلية واللعب مع الأصدقاء في المنزل.

تتميز اللعبة باحتوائها على شاشة رئيسية تتضمن عدة ألعاب يصل عددها إلى 20 فما فوق، وكل لعبة تختلف عن اللعبة الأخرى، يمكن لأربعة لاعبين أن يلعبوا مع بعضهم على الهاتف نفسه، ويستحسن هنا أن يكون الهاتف ذو شاشة كبيرة وعالية الدقة حتى يتمكن الجميع من اللعب بسلاسة وسهولة.

تحديات لعبة Stickman Party

تحتوي اللعبة على تحديات كثيرة من بينها تحدي الدبابات وتحدي كرة القدم، بالإضافة إلى تحدي إطلاق النار وتحدي الهرب من الوحش، قد تقضي ساعة كاملة وأنت تجرب جميع التحديات وتستمع بها، وأنصحك كثيراً بأن تجربها مع صديق أو أخ في المنزل، سيكون الأمر طريفاً للغاية.

يوجد في اللعبة تحدي لسباقات السيارات (رالي) كما يتوفر لعبة لجمع الدجاج ووضعه في القن، حيث يتسابق اللاعبون في هذه اللعبة إلى جمع أكبر كمية من الدجاج، كما تحتوي اللعبة على تحدي القتال وفيه يقوم اللاعبون بضرب بعضهم بعضاً إلى أن يبقى واحد فقط منهم على قيد الحياة.

هذه اللعبة مناسبة لكافة الأعمار، يمكنك أن تلعبها مع الأطفال الصغار أو مع العائلة، كما أنها تعتمد على المهارة والحظ في معظم التحديات.

كيفية تنزيل اللعبة على هاتفك

  • تنزيل اللعبة على أجهزة أندرويد من هنا
  • تنزيل اللعة على أجهزة iOS من هنا

اللعبة مجانية وتحتوي بعض الإعلانات إلا أنها إعلانات بسيطة وغير مزعجة، أنصحك بتثبيتها على هاتفك واللهو بها في أوقات الفراغ، سيكون الأمر جيداً لو لعبت هذه المرة مع والدك ووالدتك واستمعت بتجربة التحدي مع الأهل والإخوة في المنزل، كما أنها آمنة جداً بالنسبة للأطفال الصغار ولا تحتوي على أشياء مرعبة.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق بالعمولة والربح من الإنترنت.