أفضل تطبيق للكتابة على الصور

أفضل تطبيق للكتابة على الصور

تم إطلاق تطبيق المصمم العربي بشكل مجاني وذلك لتلبية حاجات المستخدم العربي في تصميم الصور الإبداعية، مع إتاحة الاحتفاظ ميزة الكتابة على الصور وإعادة استخدامها شكل مجاني وآمن للجميع.

من مزايا هذا التطبيق أنه لا يقوم بوضع علامة مائية على الصور عند حفظها، وهكذا يمكنك نشر الصور الاحترافية شكل جميل وأنيق، ليناسب حساباتك على فيسبوك وتويتر وانستغرام.

أفضل تطبيق للكتابة على الصور

قبل أن أقوم باحتراف الفوتوشوب قمت بالعمل على هذا التطبيق لفترة وجيزة ووجدته قيماً ومفيداً للمحررين المبتدئين ومديري صفحات التواصل الاجتماعي، فهو يقدم للناشر فرصة الحصول على تصاميم جاهزة وسريعة.

يمكن للمستخدم تغيير الخطوط العربية والإنكليزية واختيار بعض الأيقونات والأشكال الجمالية للكتابة وإضافتها إلى الصور الجاهزة، كما يمكن اختيار صور جديدة من الاستديو الخاص بنا وإضافتها ليتم الكتابة عليها.

يعد التطبيق مثالياً وهو متاح على المتاجر الرسمية لأنظمة iOS وأندرويد، ويحتوي على بعض الإعلانات الخفيفة جداً والتي لن تزعج المستخدم أثناء القيام بعملية الكتابة فوق الصور، كما أنه يتميز بواجهة رائعة من الفلاتر والألوان.

استخدم التطبيق على أندرويد
من هنا

لابد من قضاء نصف ساعة من التدريب المتواصل على التطبيق للحصول على نتائج احترافية ومرضية، احرص على استخدام جميع مزاياه وجرب جميع الأزرار المتاحة لك وقم بحفظ صور ومعاينة النتيجة لمعرفة احتياجات مشروعك.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.