القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة دمج الآيشادو تحت العين

طريقة دمج الآيشادو تحت العين

في هذا الفيديو تقوم لجين البيات باستخدام 3 منتجات هي جل الحواجب والفرشاة وماسكارا الحواجب، وتظهر وهي تقوم بعمل دمج ظلال العيون تحت العين خطوة بخطوة.


يتم تمشيط الحواجب باستخدام الفرشاة باتجاه من الأسفل نحو الأعلى، ثم نأخذ كمية بسيطة من جل الحواجب ونبدأ برسم الخط أسفل الحاجب، نبدأ من منتصف الحاجب حتى الوصول إلى نهايته، نلاحظ أننا بدأنا من المنتصف وحتى النهاية في حين مازالت بداية الحاجب فارغة من الجل ولهذا نقوم بتعبئتها بماسكارا الحواجب.

دمج الآيشادو تحت العين

الخطوة التالية تكون تنظيف أسفل الحاجب باستخدام الكونسيلر وبهذا تكون رسمة الحاجب قد انتهت بشكل كامل، بعد ذلك نبدأ بمرحلة العيون.

نضع كمية من البودرة أسفل العين حتى لا يتسخ الفاونديشن، ثم نختار اللون المناسب للجفون ونبدأ بتلوينها بالمكياج بهدوء شديد، من الممكن اختيار لونين هما البني الفاتح والبني الغامق وذلك حسب رغبة الفتاة، الأفضل هو مشاهدة الفيديو المرفق مع المقالة.

استخدام الآيلاينر والكحلة في النهاية

حان الآن وقت استخدام الآيلاينر ونبدأ من نهاية العين بالرسم من الأعلى ومن الأسفل معاً، وصولاً إلى بداية العين، ممكن أيضاً استخدام الكحلة ورسمها بعد الانتهاء من عمل الآيلاينر.

تقوم لجين بتركيب الرموش في نهاية الأمر باستخدام اللاصق وهذا خيار إضافي لكن له دور كبير في ظهور اللمسة النهائية الأكثر جمالاً، استخدمي رموش طويلة وثبتيها بالضغط عليها قليلاً، يناسب هذا المكياج السهرات والاحتفالات بشكل عام.