القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تصحيح وتلوين الصور القديمة

إن كنت تمتلك صوراً قديمة تحتوي على تشققات أو خدوش وترغب بتعديلها وتحسين جودتها من غير امتلاك خبرة في التصميم أو التعامل مع برنامج فوتوشوب، أو كنت تريد تلوين صورتك القديمة بالأبيض والأسود، سأعلمك اليوم كيفية تصحيح وتلوين الصور القديمة من دون الحاجة إلى برامج أو تطبيقات.

كيفية تصحيح وتلوين الصور القديمة بخطوة واحدة

تصحيح الصور التي تحتوي على خدوش

أداة Hotpot هي أداة رقمية جديدة تستند إلى تقنيات الذكاء الصنعي وتسمح للمستخدمين مجاناً أن يقوموا بتعديل الصور القديمة وتصحيحها، معتمدة على التوقعات النموذجية للصورة والفلاتر الضمنية المتوفرة داخلها.

رابط أداة إزالة الخدوش من الصور

تلوين الصور القديمة بشكل تلقائي

إن هذه الأداة قادرة على تلوين الصور القديمة بشكل متقن ورائع للغاية، أنصحك بتجربتها وتلوين جميع الصور التي تمتلكها والاستفادة من التجربة المجانية حالياً، إذ لم يتم فرض رسوم مقابل تصحيح الصور حتى الآن.

رابط أداة تلوين الصور

طريقة عمل أداة Hotpot

بمجرد رفع الصورة إلى موقع الأداة فهذا سيؤدي إلى معالجتها تلقائياً وتقديم صورة ذات جودة أفضل بالاعتماد على الذكاء الصنعي، يمكنك تنزيل الصورة الجديدة بالضغط على زر Download أو طباعتها مباشرة بالضغط على الزر Print الموجود أسفل الصورة الجديدة.

ما يميز هذه الأداة هو أنها مجانية بالكامل ويمكن استخدامها من غير تسجيل الدخول وهي لا تحتاج للدفع الإلكتروني مقابل تصحيح الصور ما يعني إمكانية تعديل جميع صورك القديمة مجاناً وبشكل آمن.

احتفظ بموقع hotpot.ai واستخدم هذه الميزة حين تكون بحاجتها وهكذا صار بالإمكان الاستغناء عن تطبيق Remini لتصحيح الصور والذي يقدم فرصة تعديل 3 صور مجاناً فقط، بينما تقدم هذه الأداة فرصة تعديل عدد لا نهائي من الصور بشكل مجاني.