القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح للحصول على جسم مشدود

 تحلم كل فتاة بالحصول على جسم مشدود وقوام رشيق خال من الترهلات في جميع مناطق الجسم، وفي معظم الأحيان تمارس الفتاة الرياضة بشكل منتظم ولكن رغم نقصان وزنها فإن الترهلات تبقى موجودة وتسبب لها المشكلات، في هذه المقالة نتعرف إلى نصائح للحصول على جسم مشدود بإشراف سارة.

نصائح عامة للحصول على جسم مشدود

تظهر سارة في الفيديو وهي تتحدث عن خطوتين أساسيتين للتخلص من الترهلات في الجسم، الأولى مرتبطة بالطعام والغذاء بشكل رئيسي والثانية مرتبطة بالتمارين الرياضية وأنواعها.

كيفية الحصول على جسم مشدود

في البداية يتم التركيز على عامل الغذاء، علينا أن ننتبه أن الأغذية التي نتناولها ليست مليئة بالنشويات كالمعكرونة والمعجنات والخبز الأبيض والأطعمة التي تكثر فيها النشويات، لأن النشويات تتراكم في جسمنا وتظهر عند اليدين والبطن والأرداف وفي كل مكان.

وينصح باستبدال النشويات والتركيز على الأغذية التي تحتوي البروتينات، في الوقت نفسه تساهم البروتينات في بناء الجسم وهكذا يكون لنوعية الطعام دور كبير في الحيلولة دون ظهور الترهلات في الجسم.

الشيء الثاني الذي يجب التركيز عليه إلى جانب الغذاء هو نوعية الرياضة، ينصح بالابتعاد عن التمارين التي تؤدي إلى إنقاص الوزن فقط واستبدالها بتمارين أخرى تساعد على شد الجسم وحرق الترهلات بشكل أساسي.

فوائد الحصول على جسم مشدود

  • تحسن الحالة المزاجية لدى الفتاة.
  • لياقة رياضية أكبر وحياة صحية أفضل.
  • القدرة على ارتداء الفساتين والألبسة من غير تقييد.
  • المزيد من الثقة بالنفس.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق بالعمولة والربح من الإنترنت.