القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنزيل لعبة PES 2021 Lite مجاناً

كيفية تنزيل لعبة PES 2021 Lite مجاناً
كلنا يحب لعبة كرة القدم الأكثر شعبية PES وهي اللعبة المنافسة للعبة FIFA الشهيرة، في هذه المقالة سوف أتحدث عن كيفية تحميل وتثبيت لعبة PES 2021 Lite لأجهزة الحاسوب بشكل مجاني وآمن تماماً.

النسخة التي سنقوم بتثبيتها هي النسخة الأصلية من الشركة الصانعة، ليست مهكرة وليست مقلدة وإنما هي نسخة خفيفة ينقصها بعض الخيارات فقط وقد قامت شركة Konami المنتجة للعبة بإتاحتها مجاناً للمستخدمين بهدف نشر اللعبة وتسويقها.

تختلف النسخة المجانية عن الأصلية بكونها ناقصة بعض الخيارات مثل الأندية، حيث لا تحتوي النسخة المجانية إلا على بعض الأندية فقط، ومن الأشياء الجميلة جداً ان النسخة المجانية أيضاً تدعم اللغة العربية والتعليق العربي، هذا ممتع للغاية.

تنزيل منصة Steam على جهاز الكومبيوتر

لتنزيل لعبة بيس 2021 على جهازك ينبغي أولاً أن يكون لديك حساب في منصة Steam ويمكنك فعل ذلك بسهولة بالدخول إلى الموقع وإنشاء حساب مجاني على المنصة، تمهيداً لبدء تنصيب اللعبة بنسختها المجانية الأصلية.

الخطوة الثانية تحميل PES 2021 من داخل ستيم

بعد قيامك بتثبيت Steam يمكنك الآن بسهولة البحث عن لعبة PES 2021 Lite والبدء بعملية التثبيت بالضغط على Install بكل سلاسة، قد يتطلب الأمر بعض الوقت إن كان الإنترنت لديك بطيئاً.

من خلال هذه اللعبة المجانية يمكنك اختيار بعض الفرق الرياضية مثل مانشستر يونايتد وبرشلونة ويوفنتوس، كما يمكنك اللعب أونلاين بشكل مجاني وجيد جداً، أنا أستخدمها بشكل شبه يومي ويمكن القول بأنها لعبتي المفضلة.

تفعيل التعليق العربي في PES 2021 Lite

لتفعيل اللغة العربية والتعليق العربي في لعبة بيس على منصة Steam ما عليك إلا الدخول للمنصة، واختيار اللعبة وعدم فتحها، والذهاب إلى خصائص، واختيار اللغات، ثم اختيار اللغة العربية.

ستقوم منصة ستيم لوحدها بتثبيت اللغة العربية ومحو اللغة الإنكليزية تلقائياً، أعجبني التعليق العربي كثيراً وتطور الذكاء الاصطناعي في اللعبة لدرجة تشعر فيها أن التعليق حقيقي 100% وكأننا في مباراة واقعية بالكامل.

المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة PES 2021

لتشغيل لعبة بيس 2021 أنت بحاجة إلى هذه المواصفات بالحد الآدنى: نظام تشغيل ويندوز 8.1 فما فوق، معالج i5-3470 أو AMD FX 4350، بالإضافة إلى رامات بحجم 8 جيجا بايت، وكرت شاشة على الأقل إنفيديا GTX 670 أو AMD Radeon HD 7870 وكذلك مساحة تخزينية فارغة على القرص الصلب بمقدار 40 جيجا بايت.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.