القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق آلة حاسبة علمية على الهاتف

تطبيق آلة حاسبة علمية

تختلف الآلة الحاسبة العلمية عن غيرها من الآلات الحاسبة باحتوائها على خدمات إضافية تمكن المستخدم من إجراء المزيد من العمليات الحسابية الأكثر تعقيداً، في هذه المقالة نتعرف على تطبيق لعمل آلة حاسبة علمية على الهاتف المحمول مجاناً.

تطبيق آلة حاسبة علمية مجاناً

يعد تطبيق CalcES مثالياً لإجراء العمليات الحسابية المعقدة باستخدام واجهة أنيقة للغاية، أنصحك بتجربته من خلال الرابط والاحتفاظ به بدلاً من شراء آلة حاسبة علمية وذلك توفيراً للتكاليف.

الفرق بين الآلة الحاسبة العلمية والعادية

يمكن للآلة الحاسبة العلمية إجراء المزيد من العمليات الإضافية، منها كتابة الأرقام بطريقة مختصرة وحساب الأرقام العشرية واللوغاريتمات وإجراء العمليات الهندسية وحساب الأسس والجذور والكسور والاحتمالات وحل المعادلات وحساب التفاضل والتكامل، وكذلك يمكن برمجتها وإضافة المزيد من الثوابت الرقمية الافتراضية وإعادة استخدامها لاحقاً.

في حال لم يكن لديك مساحة كافية يمكنك كتابة عبارة (آلة حاسبة علمية) في محرك البحث Google لتظهر لك آلة حاسبة علمية في نتائج البحث، يمكنك استخدامها أيضاً بكل سهولة.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق بالعمولة والربح من الإنترنت.