القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الطرق لتسكير مسامات الوجه الواسعة

 تقدم ندى عرفات في قناتها على يوتيوب أفضل النصائح والطرق لتسكير مسامات الوجه والتخلص من المسامات الواسعة، ينقسم العمل إلى روتين صباحي وروتين مسائي ويمكن تطبيقه بسهولة بمكونات موجودة في كل بيت.


أفضل الطرق لتسكير مسامات الوجه الواسعة

أفضل الطرق لتسكير مسامات الوجه

يتألف الماسك الصباحي من موزة نهرسها بشكل جيد مع ملعقتين كبار من الحليب، نستخدم هذا الماسك لمدة 15 دقيقة.

فوائد الموز للبشرة

من فوائد الموز أنه يعمل على ترطيب البشرة وتقديم نعومة جيدة جداً، ويخلصنا من احمرار البشرة، ويعالج انتفاخ منطقة حول العين، يساعد على تقشير البشرة، يزيد من نضارة البشرة، الوقاية من ظهور التجاعيد، التخلص من إجهاد البشرة، علاج حبوب وبثور البشرة، تبييض البشرة، إزالة آثار حب الشباب، تغذية البشرة وتنعيمها.

مياه الرز شيء أساسي وضروري

نحضر مياه الرز المنقوع لمدة نصف ساعة ونحتفظ به في عبوة ونستخدمه يومياً على الوجه، احرصي منذ الآن فصاعداً على عدم رمي مياه الرز واستخدميها للبشرة، أحضري عبوة "بخاخ" وقومي بعملية بخ مياه الرز على وجهك يومياً.

مكعبات الثلج غير العادية

نحضر حبة البطاطا ونبرشها بشكل جيد ثم نضعها في الخلاط ونخلطها مع حب الرمان ثم نضع القليل من الماء، بعد هذا كله نخلط المزيج بالخلاط بشكل جيد، المرحلة التالية هي تصفية المزيج وأخذ المياه المصفاة ووضعها في مكعبات الثلج مع القليل من عصير الليمون الطبيعي.



نجمد كل هذا المزيج في الفريزر، بعد أن نغسل الوجه يومياً نقوم بفرك البشرة بشكل دائري إلى أن يذوب المكعب الثلجي بشكل كامل.

مزيج الخيار مع مياه الورد

آخر خطوة أننا نقوم بتقطيع الخيار إلى قطع صغيرة ثم نضع قطع الخيار في الخلاط ثم نصفيها ونضع معها 3 ملاعق من مياه الورد ونصف ليمونة، أخيراً نستخدم المزيج على البشرة لمدة ربع ساعة يومياً، ثم نرطب البشرة بأي نوع مرطب جيد.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق بالعمولة والربح من الإنترنت.