توليد صور عشوائية باستخدام موقع الذكاء الاصطناعي

موقع ذكاء اصطناعي يتيح توليد صور أشخاص وهميين

موقع this person does not exist هو موقع الذكاء الاصطناعي الذي يتيح لنا لنا فرصة توليد صور مجانية لأشخاص غير حقيقيين، وذلك باستخدام تقنية للذكاء تعمل على تحليل البيانات الرقمية وتقديم المعلومات عبر الإنترنت بشكل آلي ومجاني. 

بمجرد الضغط على الرابط يسمح بتوليد صورة شخصية عشوائية، وهي عبارة عن تجميعة لصور أشخاص مختلفين من بلدان مختلفة يتم تجميعها وفق خوارزميات خاصة، ليتم في النهاية تكوين صورة واحدة لشخصية جديدة ليس لها وجود في الواقع.

جميع الأشخاص الواردة صورهم في الموقع، هم أشخاص غير حقيقيين ويتم توليد صورهم باستخدام تقنية ذكاء اصطناعي جديدة ومبتكرة، وذلك بشكل تلقائي وعشوائي تماماً، لقد أصبح الذكاء الاصطناعي متطور القدرات في الآونة الأخيرة.

توليد الصور عبر موقع الذكاء الاصطناعي

أرجو منك الحرص على عدم استعمال تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة بشكل غير إنساني، وعدم وضعه في متناول أيدي الأطفال لأنه يولد أحياناً صوراً مشوهة مما قد يؤثر على نفسية الطفل، وخصوصاً في جانب العيون والأسنان وبقية جوانب الصورة، حيث مازالت التقنية في بدايتها ومازالت الأخطاء موجودة في بعض الأحيان كون الموقع في بدايته.

تكنولوجيا المستقبل والذكاء الاصطناعي

من المفيد الاطلاع على أبرز ما توصلت له تكنولوجيا أنظمة الذكاء الاصطناعي وخصوصاً في فروع المالتيميديا، إذ من المتوقع أن تسيطر الشخصيات غير الحقيقية على نشرات الأخبار والمسلسلات التلفزيونية وعروض الأزياء العالمية، قبل فترة وجيزة ظهر مذيع أخبار في محطة روسية تبين أنه دمية لاحقاً وأنه تم تصنيعه بالذكاء الاصطناعي، كما ظهرت عارضة أزياء دمية مؤخراً وحظيت بإعجاب واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ربما يؤدي هذا إلى تهديد بعض المهن والصناعات وتطوير صناعات مختلفة، وقد يؤدي إلى استبدال البشر بالدمى والروبوتات الحديثة، حيث يذكر أن الروبوتات تتطور بشكل ملحوظ مؤخراً وتقوم بأعمال متعددة، كما ان البنية الحركية للروبوت باتت أكثر مرونة وقابلية لتأدية الوظائف المختلفة من الناحية الفيزيائية.

طريقة استخدام موقع الذكاء الاصطناعي

عليك الدخول عبر الرابط This Person Does Not Exist وفي كل مرة تقوم بالنقر فيها على الرابط فهو سيوفر لك صورة جديدة تلقائياً نتيجة لتركيب آلية ذكاء اصطناعي متخصصة من خلال تطبيقات تتيح له ذلك، أتمنى لك تجربة ممتعة كما أتمنى تطبيق الفكرة لأهداف إنسانية تساعد بها غيرك أو التسلي بهذه الخدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يتطور الموقع في المستقبل القريب وتتم إضافة بعض التطبيقات والخدمات له، حاول الاحتفاظ بالرابط لمتابعة أبرز المستجدات في الموقع الإلكتروني.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-