القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل قالب سيو بلس النسخة المجانية

يعد قالب سيو بلس أحد أفضل قوالب بلوجر المجانية على الإطلاق، وهو قالب سريع وبسيط جداً يحتوي على واجهة لعرض المقالات في تقسيمات متنوعة وقد قام مصمم القالب بتسريع ظهور المقالات والإعلانات فيه إلى أقصى حد ممكن.

تحميل قالب سيو بلس النسخة المجانية

أنا أستخدم القالب في مدونات كثيرة وهو جيد جداً وأحد أفضل قوالب بلوجر العربية على الإطلاق، ويمكنك معاينة المواقع التي تستخدم هذا القالب وستجد معظمها يحظى بترتيب جيد في محركات البحث بالإضافة إلى تصنيف مميز في أليكسا.

تحميل قالب سيو بلس النسخة المجانية

يمكن تنزيل قالب سيو بلس من خلال الموقع الرسمي للقالب والذي يحتوي نسخة مجانية وأخرى مدفوعة بسعر 10 دولار أمريكي فقط، والفرق الرئيسي بين القالب المجاني والمدفوع هو أن النسخة المدفوعة تحتوي مزايا إضافية مثل تقسيم الواجهات إلى أقسام متعددة، وصفحة متخصصة لتحويل الروابط الخارجية وبعض المزايا المخصصة.

في حين أن أي قالب بلوجر مجاني يكون خالياً من المزايا الاحترافية وسريع نسبياً، ولكن نصيحتي هي شراء قالب بنسخة مدفوعة لأنني وجدت النسخة المدفوعة أفضل من ناحية الأرشفة في محركات البحث، ربما لاحتواء النسخة المأجورة على أكواد الميتا وبعض الإعدادات الاحترافية.

معاينة القالب - تحميل القالب

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق بالعمولة والربح من الإنترنت.