القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على رقم أمريكي للواتساب

رقم أمريكي للواتساب مجاناً

يمكننا الآن الحصول على رقم أمريكي وهمي للواتساب بكل سهولة، وذلك باستخدام تطبيق متخصص يساعدك في هذه المهمة وهو نوميرو إي سيم، وتستطيع من خلاله تفعيل حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام وغيرها، شخصياً وجدت هذا التطبيق أفضل من أي موقع أو تطبيق أو برنامج آخر.

للحصول على الخدمة ما عليك إلا تنزيل نوميرو إي سيم على هاتفك ثم اتباع الخطوات الواردة في هذه المقالة خطوة بخطوة، إنه بلا شك أفضل تطبيق للحصول على رقم وهمي للواتس اب.

أفضل موقع يعطيك رقم أمريكي للواتساب

في رحلة البحث عن موقع مجاني يعطيك رقم للواتس اب، لم أجد أي موقع مضمون ومفيد وعملي مجاناً لأن معظم الخدمات المجانية تؤدي في نهاية الأمر إلى ضياع الرقم وفقدانه، أما من خلال هذا التطبيق صار من الممكن الحصول على رقم أمريكي بسعر بسيط لا يتجاوز 12 دولار في العام الواحد، ومن غير الاضطرار إلى شراء شريحة Sim Card لتفعيل الرقم الامريكي عليها.

تطبيق نوميرو إي سيم

إن تكلفة نوميرو إي سيم ليست عالية، تذكر جيداً أنك ستحصل على دقائق مجانية وخدمات إضافية تجعل رقم الهاتف حقيقياً، ورغم أن الخدمة ليست مجانية بالكامل إلا أنها الأرخص على الإطلاق وفقاً لما وجدته في مواقع الإنترنت.

يتوفر في نوميرو إي سيم باقات إنترنت مختلفة كما يتوفر خيار دقائق الاتصال الخلوية، انتبه جيداً عند الشراء إلى قسم جديد العروض الذي يظهر في قائمة التطبيق ثم اختر البند USA Number وبعدها اختيار باقات الإنترنت أو الدقائق الخلوية وفقاً لحاجتك.

توجد باقات بقيمة 5 دولار شهرياً تمزج بين تفعيل باقات الإنترنت ودقائق الاتصال ورقم واتساب whatsapp وهمي، ولكن أفضل خيار هو خيار يعطيك تفعيل الواتساب برقم امريكي بقيمة 1 دولار شهرياً، بما يعادل 12 دولاراً في العام الواحد.

تحميل التطبيق للأندرويد
iOS - Android