القائمة الرئيسية

الصفحات

قالب تنظيف مدونة بلوجر 2021 مع التحديثات الأخيرة

 إن كنت ترغب في تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر بمعنى أنك ترغب في تنزيل قالب تنظيف بلوجر الجديد المتوافق مع الواجهة الجديدة لمدونات بلوجر لعام 2021 فأنت في المكان المناسب، ليس عليك إلا تنزيل القالب والبدء بتنظيف المدونة.

قالب تنظيف مدونة بلوجر 2021 مع التحديثات الأخيرة

عند تبديل قالب بلوجر قد تواجه مشكلة عدم حذف بعض إضافات القالب القديم، أو ظهور أدوات بلوجر الافتراضية مرة ثانية، وهذا موضوع مزعج في الحقيقة، يمكنك الآن باستخدام اكواد تنظيف البلوجر مسح كل الإعدادات السابقة.

تحميل قالب تنظيف مدونات بلوجر

تستطيع تحميل قالب التنظيف لمدونة بلوجر مجاناً والذي يساعدك على التخلص من جميع الأخطاء السابقة في قالبك، قم في البداية بعمل حفظ نسخة احتياطية من قالبك الحالي، ثم ابدأ بتنزيل نسخة من قالب تنظيف مدونات بلوجر وارفعه على المدونة، سيتغير شكل المدونة ويصبح بسيطاً جداً.

قالب Blogger Cleaning Template

بعد ذلك يمكنك رفع القالب الجديد وأنت مطمئن، لأن القالب القديم تمت إزالته تماماً واستبداله بقالب التنظيف المجاني مما يعني تنظيف جميع أكواد مدونتك.

أفضل كود تنظيف مدونة بلوجر

يستخدم قالب تنظيف مدونات بلوجر لإزالة أثار قالبك القديم عند تركيب قالب جديد، هذه طريقة فعالة للتخلص من أكواد قالب بلوجر القديم في مدونتك، ولإزالة آثار القالب نهائياً حيث أن بعض الأكواد تبقى مدرجة حتى وإن قمنا باستبدال القالب.

استبدل كود المدونة بكود قالب التنظيف

امسح كود القالب القديم وتذكر قبل تركيب قالب جديد أن عمل نسخة احتياطية هو أمر مهم جداً، كي لا تفقد قالبك الحالي وهكذا تتنجب وجود مشاكل في القوالب.

تحميل قالب تنظيف بلوجر xml

تنزيل القالب

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.