القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل فيديو من يوتيوب على الهاتف

كيفية تحميل فيديو من يوتيوب على الهاتف

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برنامج

دائماً يتردد السؤال كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الجوال، ولهذا نتعلم اليوم شرح كيفية تحميل فيديو من يوتيوب على أجهزة الهاتف المحمول من غير الحاجة إلى استخدام تطبيقات أو برامج، مما يساعد المستخدم على توفير مساحة الهاتف والتخلص من تثبيت برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب.

خطوات تحميل فيديو من يوتيوب على الهاتف

كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الجوال

في البداية عليك أن تدرك أن الأمر في غاية البساطة والسهولة، فقط اكتب في متصفح الإنترنت الخاص بك y2mate حاول حفظ هذه العبارة جيداً، اكتبها في أي متصفح لديك، مثلاً Chrome أو المتصفح الافتراضي للهاتف حيث يعتبر هذا الموقع أكثر المواقع سهولة لتحميل و مشاهدة الفيديو مجانا.

طريقة استخدام موقع y2mate الذكي

طريقة استخدام موقع y2mate الذكي

بعد ذلك سيظهر لك الموقع y2mate.com في بداية نتائج البحث، انقر عليه وادخل للموقع فيظهر لديك مكان تضع فيه رابط الفيديو الذي تريد تحميله من اليوتيوب، قم بالذهاب إلى تطبيق youtube في جوالك وانسخ رابط الفيديو.

ارجع الآن إلى الموقع والصق فيه الرابط واضغط على Download وعندها سيعطيك خيارات كثيرة، من بينها تحميل الفيديو بدقة عالية ومنخفضة، بالإضافة إلى ميزة التحميل بصيغة MP3 صوت فقط بلا صورة، خيارات تنزيل فيديوهات يوتيوب كلها متاحة الآن على الهواتف و الكمبيوتر بدون الحاجة لتنزيل العديد من التطبيقات على الجوال.

تثبيت الموقع ضمن تطبيقات هاتفك

إذا أعجبك الموقع وأردت الاحتفاظ به دائماً اضغط في أعلى المتصفح على الخيارات واختر "تثبيت هذا الموقع في الشاشة الرئيسية" فيقوم الهاتف بالاحتفاظ بالموقع وجعله اختصاراً بين تطبيقاتك، وهكذا يمكنك العودة له بشكل دائم واستخدامه بشكل مجاني وآمن تماماً مع تحميل مقاطع الفيديوهات، هذا أحسن من تثبيت تطبيق قد يضر جهازك.

تحميل فيديو من اليوتيوب اون لاين

الآن صرت تعرف كيفية تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف، يعمل هذا الموقع على جميع الأجهزة، بما فيها الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وهو من أفضل مواقع تنزيل مقاطع الفيديو من youtube بما فيها tubemate كما أنه أسهل ويعمل مباشرة.

هل استخدام تطبيق tubemate مؤذي للهاتف

نعم، كل تطبيق غير متوفر في المتاجر الرسمية مثل Google play ومتجر تطبيقات الآيفون هو في النهاية غير آمن، أنصحك دائماً أن تقوم بحذف تطبيق تحميل الفيديوهات الخاص بك واستبداله بهذا الموقع اللطيف.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق بالعمولة والربح من الإنترنت.