القائمة الرئيسية

الصفحات

أداة مجانية متخصصة في تعليم اللغة السويدية

  من الضروري لأي إنسان يفكر بالهجرة أو السفر للدراسة في السويد أن يتعلم اللغة السويدية، تعد اللغة السويدية من اللغات الأوروبية السهلة نسبياً لكن لابد من بذل جهد مضاعف لإتقانها، اليوم سنجرب أداة مجانية لتعلم اللغة السويدية أونلاين.

أداة مجانية متخصصة في تعليم اللغة السويدية

أداة متخصصة في تعليم اللغة السويدية للمبتدئين

من مميزات الأداة أنها مجانية للمبتدئين وتم تقديمها من قبل موقع informationsverige.se المتخصص في توفير المعلومات للمهاجرين والقادمين الجدد إلى السويد، إنها لا تحتاج إلى تسجيل دخول وهي تساعد على تعلم المبادئ وكيفية كتابة عبارات أساسية، حفظ الأسماء، الألوان، تأليف جمل من الصفر، تعلم السويدية، بالإضافة إلى أنها تضم سلسلة تناسب المبتدئين.

تعليم اللغة السويدية أونلاين

يمكنك الاعتماد على هذا الموقع في بداية تعلم اللغة السويدية ثم الانطلاق بعد ذلك إلى مواقع تقدم دروساً أكثر احترافية وأكثر تخصصاً في مستويات اللغة المتقدمة، أتمنى لك تجربة موفقة مع تعليم اللغات عبر الإنترنت.

طريقة استخدام الأداة بشكل مجاني

تعلم اللغة السويدية بنفسك! يمكنك العثور على العديد من وسائل المساعدة والأدوات المختلفة، والتي يمكنك استخدامها للتدرب على ممارسة لغة السويد وتعلم قواعد اللغة، الضمائر، المفردات، وذلك بمفردك أو مع آخرين، للناطقين باللغة العربية.

استخدام أداة تعليم اللغة السويدية للمبتدئين

الدخول إلى موقع الأداة

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق بالعمولة والربح من الإنترنت.