كورس التغذية العلاجية عن بعد من جامعة ستانفورد

 إن الاهتمام بالتغذية قد ازداد مؤخراً نظراً لأهمية التغذية في حياتنا اليومية ودورها إلى جانب الرياضة في تعزيز مناعة الجسم، مما يزيد من قدرتنا على مواجهة الأوبئة الخطيرة، في هذه المقالة أضع بين يديك كورس التغذية العلاجية عن بعد من جامعة ستانفورد.

كورس التغذية العلاجية عن بعد بشهادة معتمدة

كورس التغذية العلاجية عن بعد

يستفيد من هذه الدورة المجانية Free Course طلبة العلوم الصحية وكليات الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة وعلم الأحياء والتمريض والبيولوجيا، بالإضافة لخريجي الكليات والمعاهد الصحية والطبية المختلفة.

تنويه ضروري قبل بدء التدريب

انتبه جيداً: إن هذا الكورس التدريبي هو Online Certificate ولا يؤهل الطالب لمزاولة مهنة اختصاصي التغذية، حيث أن هذه المهنة من مهام خريجي العلوم الصحية تخصص تغذية حصراً، وإنما يمكن الاستفادة من هذه الدورة المعتمدة لزيادة خبرتك المهنية.

شهادات معتمدة في التغذية العلاجية

لست بحاجة إلى معادلة هذه الشهادة أو تصديقها لأنها صادرة عن كورسيرا، وتحتوي كل شهادة رقماً مرجعياً يدل على أنها حقيقية، ويمكن التأكد من ذلك بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني لمنصة كورسيرا للتعليم المفتوح.

التسجيل في كورس التغذية العلاجية

للتسجيل في كورس التغذية العلاجية أونلاين يمكن للطالب التسجيل من خلال الرابط التالي coursera.org وفي حال الرغبة بالحصول على الشهادة مجاناً يتوجب على الطالب التسجيل في منصة kiron.ngo ورفع صورة الهوية الشخصية ثم العودة إلى كورسيرا، تنويه: في حال عدم عمل الروابط فهذا يعني أنك بحاجة إلى اتصال V.P.N مشفر.

منحة للحصول على كورس جامعة ستانفورد

إن التسجيل في منظمة كيرون يعفي الطالب من دفع رسوم الدورات التدريبية في كورسيرا بشكل كامل، لكن يجب رفع صورة هوية الطالب في حساب Kiron وتوثيقه قبل التسجيل في الدورات على منصة كورسيرا، حيث توجد شراكة بين هذه المنظمات.

الدراسة باللغة العربية أونلاين

إن الدراسة في هذه الشهادة باللغة الإنكليزية، ولكن يمكن للطالب النقر على زر ترجمة المحتوى لتظهر الترجمة العربية أسفل كل فيديو، ويمكن ترجمة الاختبارات أيضاً وهكذا فإن الدراسة متاحة للطلبة الذين يتقنون اللغة العربية فقط.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.