القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب فن اختيار أفضل الموظفين PDF

 تتكون المؤسسات العظيمة من موظفين متميزين، وفيما يتعلق بالقادة على جميع المستويات داخل تلك المؤسسات، فبلا شك تعد القدرة على العثور على الموظفين المتميزين، وتعيينهم، ودمجهم، والاحتفاظ بهم، مهارة في غاية الأهمية من أجل نجاح مؤسساتهم ونجاحهم الشخصي.

تحميل كتاب فن اختيار أفضل الموظفين PDF


تحميل كتاب فن اختيار الموظفين PDF

لكن فن اختيار أفضل الموظفين أمر عسير ومستنزف للوقت، بل قد يكون مخيفاً بالنسبة لأغلب الناس، فقليل من المديرين هم من تلقوا تدريباً منهجياً يمكنهم من إتقان هذا الفن، كما أن الموارد المتاحة لتعويض هذا التدريب المفقود ضئيلة للغاية، ومهمة هذا الكتاب هي سد هذه الثغرة، فهو يوفر المعرفة النظرية والأدوات العملية اللازمة لاتخاذ قرارات توظيف رائعة على الدوام، ويعد دليلاً شاملاً للمديرين الذين يرغبون في تحسين كفاءتهم الشخصية في اختيار الموظفين وتعيينهم وترقيتهم، إن قرارات التوظيف عسيرة حقاً لكنه ليست لغزاً غامضاً، إنها عملية يمكنك إتقانها لمساعدة نفسك ومؤسستك على النجاح.

تنزيل كتاب فن اختيار الموظفين

من هنا

كتاب فن اختيار الموظفين

  • تاريخ النشر: 2008
  • تاريخ النشر إلكترونياً: 2018
  • دار النشر: مؤسسة هنداوي
  • المؤلف: كلاوديو أراوس

نبذة عن مؤلف الكتاب

كلاوديو فرنانديز أراوس: باحث حائز على درجة الماجستير في علوم الإدارة مع مرتبة الشرف من جامعة ستانفورد، أجرى ما يقارب من 300 بحث تنفيذي وشارك في 1500 بحث آخر تقريباً، يعمل في مجال البحث عن أفضل الموارد البشرية وتنميتها منذ عقدين من الزمن.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق بالعمولة والربح من الإنترنت.