القائمة الرئيسية

الصفحات

محاضرات فيديو من الجامعة الإسلامية في غزة

 أتاحت الجامعة الإسلامية في غزة بدولة فلسطين، مجموعة من محاضرات الكليات التابعة لها، وذلك بشكل مجاني عبر قناتها في يوتيوب، في إطار دعم طلابها عن بعد ورفد الطلبة العرب بالفائدة العلمية.

محاضرات فيديو من الجامعة الإسلامية في غزة

ويمكن للطالب الجامعي الدخول إلى قناة الجامعة الإسلامية في قطاع غزة وحضور سلسلة الدروس الجامعية والمحاضرات الإلكترونية بشكل مرتب ومتسلسل ضمن قوائم التشغيل، كما يمكن له أيضاً حضور المحاضرة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة بشكل مجاني.

المشاهدة والاستماع للمحاضرات في يوتيوب

داخل قناة الجامعة على يوتيوب يجد طالب العلم المحاضرات الجامعية مرتبة وفقاً للتخصص الأكاديمي، ادخل إلى الرابط واختر قائمة التشغيل التي ترغب بها.

iugaza playlists

حضور المحاضرات للطلبة عبر الموقع

الطلبة الذين لا يحبذون المتابعة عبر يوتيوب، يمكنهم المتابعة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة والذي ينقسم إلى الكليات الرئيسية، ثم التخصصات الفرعية، يمكنك اختيار محاضرة والبدء بمشاهدتها من غير الحاجة لتسجيل الدخول، تنقل من كلية إلى أخرى عبر الرابط.

IUG Video Lectures

تاريخ الجامعة الإسلامية في غزة

الجامعة الإسلامية في غزة هي جامعة تأسست في فلسطين عام 1978، وهي تعمل بإشراف وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، تمنح شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في العلوم المختلفة وتحتل تصنيفاً دولياً مقبولاً بالنسبة لإمكانياتها التعليمية.

رأيي الشخصي في هذه الجامعة

تعد هذه الجامعة امتداداً للجامعات الإسلامية حول العالم وخصوصاً جامعة الأزهر الشريف كما أنها مؤسسة تقدم الدراسة الجامعية والدراسات العليا، شخصياً أعتبرها جامعة ممتازة وكثيراً ما كُنت أستفيد من محاضرات الجامعة المنشورة، بالإضافة إلى كتب المقررات، دراسات المهندسين، ملخصات المواد وحلقات البحث العلمي.

التعليم الإلكتروني في الجامعة الإسلامية

ابدأ الآن في حضور كافة المحاضرات المصورة عبر التعليم الإلكتروني واحرص على الاستفادة من قسم المحاضرات العلمية.

كليات الجامعة الإسلامية في غزة

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.