القائمة الرئيسية

الصفحات

شهادة من Edraak للمعلمين والمعلمات باللغة العربية

 من بين مساقات إدراك للتعليم المفتوح وجدت مساقاً قيماً يستحق الدراسة، وهو يساعد المعلمين والمعلمات في الحصول على شهادة معتمدة يمكن إدراجها في السيرة الذاتية.

شهادة من منصة إدراك للمعلمين والمعلمات باللغة العربية

دورة علّم بثقة هي دورة من دورات إدراك تتم دراستها عبر الإنترنت وفي النهاية يمكن للطالب الحصول على شهادة من المنصة تحمل رمزاً للتحقق من صحتها.

شهادة معتمدة من أكاديمية الملكة رانيا

شهادات منصة إدراك هي شهادات معتمدة من أكاديمية الملكة رانيا في المملكة الأردنية الهاشمية، وهذا ما يمنحها مزيداً من المصداقية والجودة.

الدراسة مجانية والشهادة أيضاً

حالياً، يتم منح هذه الشهادات بشكل مجاني لجميع أبناء الوطن العربي، ويستطيع أي طالب التسجيل فيها مهما كان عمره أو المكان الذي يعيش فيه.

الشريحة المستهدفة من التدريب

أنصحك بالتسجيل فيها للحصول على شهادة قد تدعم مسيرتك المهنية، وسواء كنت معلماً أو مديراً لمدرسة أو معهد تعليمي، فإن هذه الشهادات سوف تفيدك حتماً.

محتوى الدورة التدريبية للمعلمين والمعلمات

يتناول المساق عدة جوانب منها: المقدمة وأسلوب جلسة الاعتدال، أسلوب لحظات الانتظار، أسلوب التكليف المباشر، ويتطرق إلى شخصية المعلم وكيفية السيطرة على الصف الدراسي.

التسجيل في دورة علم بثقة

للتسجيل في الدورة ينبغي التوجه إلى منصة Edraak.org والبدء بتعبئة البيانات، ثم يمكن الالتحاق فوراً وفي أي وقت، لأن جميع المحاضرات تكون مسجلة وهذا يساعد على الحضور ليلاً أو نهاراً.

قم بإدراج الشهادة في سيرتك الذاتية

يمكنك بعد الحصول على الشهادة إدراجها ضمن منصة LinkedIn وإثبات كفاءتك في مجال الدراسة، هذه الشهادات التراكمية تعطي صاحب العمل لمحة موجزة عن خلفيتك المهنية.

 شهادة من Coursera أيضاً

أنصحك أيضاً بالحصول على شهادة Virtual Teacher Specialization من كورسيرا (باللغة الإنكليزية)، وهي مقدمة من University of California, Irvine ويمكن الحصول عليها بعد تدريب مستمر لمدة 6 أشهر.

استخدم لينكد إن دائماً

يوصي خبراء الإدارة بإدراج جميع الشهادات الجامعية والمهنية، بما فيها شهادات المنصات الإلكتروني، إلى حسابك في لينكد إن للاستفادة من فرص التوظيف الهائلة هناك.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.