القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الاشتراك في هارفارد بزنس ريفيو مجاناً

 تعد مجلة هارفارد بزنس ريفيو إحدى أهم المنصات التعليمية في مجال إدارة وريادة الأعمال حول العالم، فهي تقدم مقالاتها لريادي الأعمال والباحث في الإدارة بهدف المساعدة على تنفيذ المشاريع، تعلم كيفية الاشتراك في مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية Harvard Business Review واستفد من مقالاتها مجاناً.

كيفية الاشتراك في هارفارد بزنس ريفيو مجاناً

منحة هارفارد بزنس ريفيو العربية

من خلال برنامج شركاء النهضة Financial Aid يمكن التسجيل في منحة هارفارد بزنس ريفيو العربية بشكل مجاني، وذلك بتعبئة طلب التقديم وذكر المعلومات الكاملة والحقيقية، وتوضيح أن القارئ عاطل عن العمل ولا يمكنه تحمل مصاريف التسجيل في المجلة، إن هذه المنحة مخصصة للمحتاجين فقط.

تصدر عن كلية هارفارد للأعمال

إن المجلة الإلكترونية تصدر عن كلية هارفارد للأعمال Harvard Business School Publishing وهي متاحة بلغات متعددة من بينها اللغة العربية، لكنها ليست مجانية وبالحصول على منحة برنامج شركاء النهضة فهي تصبح مجانية Free لمدة عام واحد.

الاشتراك في برنامج شركاء النهضة

التسجيل في برنامج شركاء النهضة سهل جداً، ادخل إلى رابط التسجيل من هنا وقم بتعبئة بياناتك الكاملة وانتظر لمدة مابين 15-30 يوماً لتحصل على رد بالموافقة من إدارة المجلة، وعندها يمكنك تنزيل تطبيق هارفارد بزنس ريفيو على الهاتف والبدء بالقراءة يومياً ولمدة عام كامل.

الفائدة من هارفارد بزنس ريفيو

يستفيد القارئ من الاشتراك المجاني لمدة عام كامل ويصبح قادراً على تصفح المقالات من غير تشفير، وهي مقالات في غاية الأهمية يكتبها خبراء الإدارة والقيادة في الجامعات الدولية.

الشريحة المستفيدة من المنحة

يستفيد من هذه المنحة طلبة كليات الاقتصاد والإدارة والمتخصصين في ريادة الأعمال، بالإضافة إلى أصحاب المشاريع والموظفين الجدد مما يزيد من خبرة الجميع في المجالات الإدارية.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.