القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع Quora للأسئلة والأجوبة مفيد للطلاب

 موقع كورا Quora الإلكتروني هو موقع للأسئلة والأجوبة في جميع مجالات العلوم والمعرفة، يمكن لأي إنسان طرح سؤاله في الموقع وسيحصل على إجابات قيمة من أعضاء الموقع مجاناً.

موقع Quora للأسئلة والأجوبة مفيد للطلاب

موقع كورا Quora للأسئلة والأجوبة

إن موقع كورا Quora متاح بلغات عديدة من بينها العربية، في البداية يجب معرفة أن إنشاء حساب على الواجهة الإنكليزية لا يسمح لك بالدخول إلى النسخة العربية من الموقع، وهكذا فمن المستحسن إنشاء حساب جديد عبر الواجهة العربية حصرياً.

كيف يستخدم الطالب موقع كورا

يستفيد الطلاب من موقع كورا الإلكتروني من خلال طرح الأسئلة التي يحبونها في جميع المجالات والتخصصات، والحصول على إجابات محترمة وشبه دقيقة من أصحاب الخبرات والتجارب، من الممكن طرح الأسئلة المهنية أو التقنية أو حتى العلمية.

أفضل الأسئلة المفيدة في Quora

من الأسئلة المفيدة في موقع Quora مايرتبط بصناعة المحتوى والتدوين وإنشاء المواقع وتجربة المستخدم، قد تفيدك إجابات الخبراء عن أسئلة العمل الحر وكيفية تأسيس المشاريع الناجحة، هذا مفيد جداً للمبتدئين.

إنشاء حساب جديد في موقع كورا

يمكن لأي طالب إنشاء حساب جديد في كورا من خلال الرابط www.quora.com مع اختيار الواجهة العربية، انتبه إلى أن كل نسخة تكون بلغة مختلفة، احرص على إنشاء حسابك في الواجهة العربية.

كيفية الاستفادة من كورا لتحقيق الأرباح

يستفيد مستخدمو كورا Quora من الأسئلة المطروحة ضمن الموقع، ويبحثون عن إجابات لها ثم ينشروها مرفقة بفيديوهات أو تدوينات خاصة بهم، هكذا يمكن للمجيب أن يحصل على زيارات لقناته على يوتيوب أو موقعه الإلكتروني.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.