شهادة في علاج الإدمان من جامعة ييل الأمريكية

 أعلنت جامعة ييل الأمريكية Yale University عن طرح شهادة تدريبية مجانية في علاج الإدمان، وهي متاحة للجميع ومترجمة لعدة لغات من بينها اللغة العربية والإنكليزية.

شهادة في علاج الإدمان من جامعة ييل الأمريكية

شهادة في علاج الإدمان من جامعة ييل

تتناول هذه الدورة المجانية Free Course كيفية تحسين علاج المصابين باضطرابات تعاطي المخدرات وكيفية التعاطف معهم، بالإضافة إلى آلية تشخيص المرضى باضطراب تعاطي المخدرات، ثم يتوسع التدريب ليشمل التوصيات العلاجية والاقتراحات والأدوية والعلاجات النفسية اللازمة لتحسين صحة المريض.

الحصول على منحة لدراسة الشهادة أونلاين

يمكن لجميع الطلبة أن يحصلوا على شهادات كورسيرا بشكل مجاني، حيث يمكنهم التسجيل في منحة Kiron.ngo وتوثيق حساباتهم، ثم تمنحهم كيرون فرصة دراسة جميع دورات منصة كورسيرا مجاناً مع إمكانية الحصول على جميع الشهادات بلا رسوم.

طريقة التسجيل في منصة كورسيرا

للتسجيل في منصة كورسيرا سجل أولاً في منصة Kiron ثم ادخل للموقع الإلكتروني coursera.org وقم باختيار الدورة التدريبية Addiction Treatment ثم الضغط على التبويب Enroll الموجود أسفل عنوان الدورة، لاحظ أيضاً وجود تبويب Financial Aid إن أردت الحصول على منحة لهذه الدورة فقط، في حين أن منحة كيرون تشمل جميع الدورات.

الشريحة المستهدفة للتسجيل في الدورة

يستفيد من هذا التدريب المجاني طلبة وخريجي تخصصات: الطب البشري، طب الأسنان، الصيدلة، العلوم الصحية، التمريض، البيولوجيا، بالإضافة إلى جميع الطلبة الراغبين بحضور هذا التدريب والتعرف على آليات علاج المصابين بالإدمان.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-