القائمة الرئيسية

الصفحات

شهادة ماجستير أونلاين من الجامعة الأمريكية اللبنانية

 الجامعة اللبنانية الأمريكية هي جامعة خاصة لبنانية نشأت في العام 1924 ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة اللبنانية بيروت، لدى الجامعة أكثر من 8000 طالب وطالبة وقد افتتحت مؤخراً برنامجاً لدراسة شهادة الماجستير أونلاين في تخصصات مختلفة.

شهادة ماجستير أونلاين من الجامعة الأمريكية اللبنانية

ماجستير أونلاين من الجامعة اللبنانية الأمريكية

تقدم الجامعة اللبنانية الأمريكية LAU فرصة دراسة الماجستير عبر الإنترنت Online Master في تخصصات علوم الحاسوب وإدارة الأعمال، حالياً لا يوجد إمكانية لدراسة البكالوريوس ويتاح للطلاب دراسة الماجستير فقط.

القبول في شهادات الماجستير

يعتمد القبول في الجامعة على حيازة الطالب لإحدى شهادات إتقان اللغة الإنكليزية (TOEFL - IELTS) بالإضافة إلى حصوله على درجة البكالوريوس بمعدل 2.5 من جامعة معترف بها، علماً أن الدراسة تكون باللغة الإنجليزية حصراً.

رسوم الدراسة في الجامعة اللبنانية الأمريكية

بالنسبة لماجستير علوم الحاسوب فإن رسوم الدراسة هي 15000 دولار أمريكي، في حين أن رسوم الماجستير في إدارة الأعمال هي 16500 دولار أمريكي، علماً أن هذه المصاريف شاملة كامل فترة الدراسة مع إمكانية تقسيم الرسوم إلى 4 دفعات فصلية.

كيفية التسجيل في الجامعة اللبنانية الأمريكية

للتسجيل في ماجستيرات الجامعة اللبنانية الأمريكية يمكن للطالب الدخول إلى الموقع الإلكتروني للجامعة online.lau.edu.lb واختيار البرنامج الدراسي والتقديم Admission وتسديد الرسوم الدراسية، ثم البدء بالدراسة في الحرم الإلكتروني الجامعي.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.