برنامج جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية لسفراء مناعة المجتمع

 أعلنت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية عن دورة تدريبية Free Course حول تمكين المجتمع للتصدي لجائحة كوفيد 19 ووقف انتشارها، وذلك باللغة العربية مجاناً لجميع أبناء العالم العربي.

برنامج جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية لسفراء مناعة المجتمع

برنامج جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية

يتألف البرنامج من تدريب عملي أونلاين Online Learning يغطي الجوانب الرئيسية للعدوى والمناعة، بهدف تمكين الإنسان ورفع مستوى الوعي المجتمعي والحد من انتشار العدوى وكسر سلسلة العدوى من خلال الإجراءات الاحترازية والوقائية.

شهادة إتمام الدورة من جامعة MBRU

يحصل الخريج من هذه الدورة المجانية على شهادة إلكترونية Free Certificate من جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية MBRU ويصبح سفيراً لمناعة المجتمع، يمكن مشاركة هذه الشهادة عبر مواقع التواصل أو ضمن السيرة الذاتية كما يلي:

Break the Chain of COVID-19 Infection Online Course, Mohammed Bin Rashid University of Medicine and Health Sciences (MBRU)

كيفية التسجيل في الدورة

يمكن للطالب الدخول إلى الموقع الإلكتروني لجامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية والتسجيل من خلال الرابط mbru.ac.ae واختيار الدورة باللغة العربية، علماً أنها متاحة بلغات أخرى من بينها الإنكليزية.

الشريحة المستفيدة من هذا التدريب المجاني

يستفيد من هذا التدريب المجاني جميع طلبة العالم العربي في مختلف التخصصات الجامعية، وخصوصاً طلبة الطب والعلوم الصحية والتخصصات ذات الصلة.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-