القائمة الرئيسية

الصفحات

شهادة بكالوريوس مجاناً من جامعة UoPeople الأمريكية

 جامعة University of the People أو جامعة الشعب أو كلية الناس، هي جامعة أمريكية غير ربحية تقدم الدراسة الجامعية للطلاب أونلاين Online Education مجاناً مع إمكانية إعفاء الطلبة المتعثرين اقتصادياً من جميع المصاريف الدراسية.

شهادة بكالوريوس مجاناً من جامعة UoPeople الأمريكية

شهادة بكالوريوس مجانية من جامعة Uopeople

تقدم جامعة UoPeople فرصة دراسة البكالوريوس مجاناً في تخصصات علوم الحاسوب، العلوم الصحية وإدارة الأعمال، علماً أن الدراسة تكون باللغة الإنكليزية باستثناء بكالوريوس إدارة الأعمال Bachelor of Business Administration والذي يمكن للطلبة دراسته باللغة العربية أيضاً.

طريقة الدراسة في جامعة الشعب الأمريكية

إن طريقة الدراسة في جامعة الشعب الأمريكية سلسلة للغاية، يدخل الطالب إلى نظام Moodle الخاص بالجامعة ويقوم بحل الواجبات الكتابية ثم الاختبارات المؤتمتة بشكل أسبوعي، وفي نهاية الفصل الدراسي يقوم الطالب بتقديم الامتحان الأخير عن بعد.

شروط التسجيل في ماجستير MBA

يشترط لقبول الطلاب في ماجستير إدارة الأعمال MBA ضمن جامعة UoPeople أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة البكالوريوس في أي تخصص جامعي، ولا يشترط أن يكون التخصص في إدارة الأعمال تحديداً، علماً أن الدراسة تتم باللغة الإنكليزية حالياً.

كيفية التسجيل في الجامعة

التسجيل في الجامعة سهل جداً، يجب على الطالب الدخول إلى الموقع www.uopeople.edu وإنشاء حساب جديد وتعبئة البيانات الشخصية، قد يواجه الطالب رسوماً دراسية تقدر بـ 60 دولاراً أمريكياً، في هذه الحالة يمكنه تقديم طلب ومراسلة البريد الإلكتروني وطلب منحة مالية لتغطية رسوم تقديم الطلب، وذلك عبر البريد الإلكتروني: admissions@uopeople.edu

الحصول على منحة UoPeople الكاملة

إن هذه الجامعة مجانية وهذا يعني أن الطالب لن يدفع مصاريف الدراسة التي تقدر عادةً بحوالي 12000 ألف دولار أمريكي، لكنه سيدفع ما يعادل 3500 دولار وهي رسوم الامتحانات، علماً أن الجامعة تقدم منحة مجانية للطلبة اللاجئين والنازحين للإعفاء أيضاً من رسوم الامتحانات، وبهذا تصبح الدراسة مجانية بنسبة 100% وممولة بالكامل.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.