تعرف على دبلوم الدراسات الكتابية في كلية بيت لحم للكتاب المقدس

 كلية بيت لحم للكتاب المقدس هي مؤسسة جامعية تتيح لطلابها دراسة الكتاب المقدس لمراحل البكالوريوس والماجستير وتؤهلهم للعمل في الخدمة المسيحية وإدارة الكنائس والقيادة المسيحية، وهي تقع في فلسطين، لكنها قد طرحت مؤخراً درجة الدبلوم عن بعد.

تعرف على دبلوم الدراسات الكتابية في كلية بيت لحم للكتاب المقدس

دبلوم الدراسات الكتابية في كلية بيت لحم

يمكن للطالب الدراسة لمدة عامين عبر الإنترنت والحصول على درجة الدبلوم الجامعي في الدراسات الكتابية، إن هذا الدبلوم يؤهل الخريج للخدمة ويجعله قادراً على فهم الكتاب المقدس بشكل سليم وبشكل ينسجم مع المذاهب المختلفة.

الدراسة في كلية بيت لحم للكتاب المقدس

تعتمد الدراسة عن بعد في كلية بيت لحم للكتاب المقدس على نظام إدارة المحتوى، حيث يدخل الطلاب أسبوعياً ويشاهدون المحاضرات ثم يقدمون الامتحانات أونلاين، وبعد ذلك يتم احتساب درجاتهم وانتقالهم إلى المقررات التالية وهكذا.

التسجيل في دبلوم الدراسات الكتابية

يمكن لأي طالب مسيحي أو غير مسيحي التسجيل في دبلوم الدراسات الكتابية أونلاين والحصول على شهادة جامعية من هذه المؤسسة التي تقع في مدينة بيت لحم مكان ولادة المسيح، إن الرسوم الدراسية مشجعة للغاية فهي تبلغ ما يعادل 300 دولار للفصل الواحد.

طريقة التسجيل في الدبلوم أونلاين

للتسجيل في الدبلوم عبر الإنترنت يجب على الطالب التسجيل في الموقع الإلكتروني للكلية bethbc.edu واختيار دبلوم دراسات الكتاب المقدس أونلاين باللغة العربية، علماً أن الكلية تتيح تخصصات مختلفة أخرى لكنها غير متاحة بشكل إلكتروني حالياً.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-