شهادة CISCO في مجال الأمن السيبراني مجاناً

 أكاديمية سيسكو للشبكات هي أكاديمية معتمدة تابعة لـ CISCO العالمية، تقدم حالياً مجموعة من الدورات التقنية وقد اخترت لكم دورة في مجال الأمن السيبراني مع شهادة مجانية يتم منحها من المنصة، أنصح بها كل طالب يرغب بتعلم هذا التخصص.

شهادة CISCO في مجال الأمن السيبراني مجاناً

شهادة CISCO في مجال الأمن السيبراني

يتعلم الطالب في هذه الدورة مقدمة في الأمن السيبراني وينتقل إلى خطوة أعلى في هذا المجال، مدة التدريب 15 ساعة ويمكن التعلم بشكل ذاتي في أي وقت يناسب الطالب، تتلخص الدورة في شرح معنى الأمن السيبراني والتعرف على المخاطر والثغرات والهجمات.

كيفية التسجيل في دورة الأمن السيبراني

يمكن التسجيل في دورة الأمن السيبراني والحصول على شهادة الحضور من خلال الموقع الرسمي netacad.com ويجب على الطالب إنشاء حساب جديد، ثم تسجيل الدخول والالتحاق بدورة: مقدمة في الأمن السيبراني. 

يمكنك إضافة الشهادة لسيرتك الذاتية

بعد التخرج سوف تحصل على شهادة مجانية يمكن مشاركتها ضمن حسابك على LinkedIn وإثبات الخبرة، كما يمكنك إضافتها لسيرتك الذاتية ضمن قسم Skills على النحو التالي:

Introduction to Cybersecurity Online Course,
Cisco Networking Academy

الشريحة المستهدفة لهذا التدريب

يستفيد من هذا التدريب الطلبة والخريجين من تخصصات علوم الحاسوب وتقانة المعلومات والهندسة المعلوماتية وهندسة الشبكات والاتصالات، كما يستفيد منه أي طالب يرغب بالعمل في مجال الأمن السيبراني وحماية البيانات.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-