أفضل تطبيق للقرآن الكريم مع تفسير الآيات

 بعد بحث عن تطبيق أندرويد للقرآن الكريم على متجر جوجل بلاي وجدت أن تطبيق آية هو أفضل تطبيق للقرآن الكريم للأندرويد، وذلك لأنه يتيح مزايا عديدة من بينها الاستماع إلى صوت عدد من القراء المميزين وإمكانية البحث في تفسير الآيات ومعانيها بمجرد كتابة جزء من الآية.

أفضل تطبيق للقرآن الكريم مع تفسير الآيات

المصحف الشريف للأندرويد مجاناً

تطبيق آية يتيح للمستخدمين الحصول على نسخة إلكترونية من المصحف الشريف بشكل مجاني، يمكن تنزيل هذا التطبيق من المتجر بشكل مجاني، علماً أنك بحاجة للاتصال بالإنترنت لاستخدامه في المرة الأولى.

يعتبر هذا التطبيق مميزاً ومثالياً للراغبين بالبحث في القران الكريم والسور والآيات وهو مفيد جداً في رمضان عند عمل ختمة خلال الشهر الفضيل.

تطبيق القرآن الكريم مع تفسير الآيات

يأتي تطبيق القرآن الكريم للاندرويد متاحاً بصوت عدد من مشاهير القراء العرب بالإضافة إلى إمكانية تفسير الآيات ومعرفة معنى كل آية لوحدها، وهو يسمح لنا بالوصول إلى أي آية نتذكرها بمجرد كتابة جزء من الآية والبحث.

تحميل أفضل تطبيق للقرآن الكريم apk

يمكنكم تحميل تطبيق القرآن الكريم ayat بشكل مباشر لقراءة القرآن مجانا للموبايل من خلال الرابط Ayah App Download وهو يوفر آية لكم مميزات كثيرة تعرفوا عليها واحتفظوا بالتطبيق في الهواتف المحمولة وهو من أفضل التطبيقات المتخصصة في القران الكريم.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.