شهادة Futurelearn في التسويق الرقمي مجاناً

 يعد تخصص التسويق الرقمي من التخصصات الحديثة نسبياً في عالم الإدارة، ويمكن للطالب دراسة هذا التخصص في مرحلة البكالوريوس لكنه غير متوفر في كثير من الجامعات حتى الآن.

لهذا من المستحسن دراسة تخصص إدارة الأعمال والالتحاق بدورات التسويق الرقمي المتاحة عبر الإنترنت وهي كثيرة ومجانية في معظم الأحيان، في هذه المقالة سوف نتعرف على كورس مناسب للمبتدئين وهو من مقدم من منصة Futurelearn للراغبين بدخول عالم التسويق الرقمي.

شهادة Futurelearn في التسويق الرقمي مجاناً

التسويق الرقمي Digital Marketing

إن التسويق الرقمي هو نافذة جديدة تستخدمها الشركات لتسويق منتجاتها وخدماتها عبر الإنترنت، وبهذا تكسب مزيداً من النمو والنجاح، لهذا أنصح جميع الطلبة بتعلم هذه المهارة الأساسية والتي من الممكن أن يحتاجها الخريج الجامعي أياً كان تخصصه.

شهادة في التسويق الرقمي من Futurelearn

يحصل الخريج من هذا التدريب المجاني على شهادة إتمام يمكن إدراجها ضمن حساب LinkedIn أو إضافتها للسيرة الذاتية الورقية على النحو الآتي:

Digital Skills: Digital Marketing Course
Futurelearn.com wirh Accenture.

تدريب أونلاين لمدة أسبوعين مجاناً

يكون التدريب في هذه الدورة لمدة أسبوعين ويتعلم الطالب فيه مهارات التسويق الرقمي مثل الإعلانات، التسويق عبر البريد الإلكتروني وكيفية اختيار محرك البحث الأمثل وغيرها من المفاهيم الرئيسية في عالم الـ Digital Marketing.

التسجيل في الدورة على منصة Futurelearn

يمكن للراغبين بالتسجيل أن يلتحقوا بالدورة عبر الرابط Futurelearn Digital Marketing ويجب عليهم إنشاء حساب جديد ثم تسجيل الدخول واختيار الدورة، علماً بأن هذه الدورة مجانية وهي متاحة في جميع الأوقات.

الشريحة المستفيدة من هذه الدورة

يستفيد من هذه الدورة المجانية طلبة تخصصات إدارة الأعمال والمحاسبة والتسويق والمالية، ويمكن لطلبة بقية التخصصات أن يلتحقوا بها أيضاً لتعلم أساسيات التسويق الرقمي وتوظيفها في الشركات والمنظمات المختلفة.

حسام الخوجه
كاتب المقال : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-