كورس برمجة مواقع الإنترنت باستخدام HTML و CSS و Javascript

 يتعلم الطالب في كورس برمجة مواقع الإنترنت المهارات الأساسية في هذه المهنة ويصبح مؤهلاً للعمل في وظائف Front-End Developer باستخدام لغات HTML و CSS و Javascript وهو تدريب متاح مجاناً باللغة العربية من خلال منصة رواق التعليمية.

كورس تطوير الويب باستخدام HTML و CSS و Javascript

كورس تطوير الويب للمبتدئين

إن هذا الكورس هو تدريب منفصل Online Course يؤهل الخريجين للعمل في مجال تطوير الويب ودخول هذه المهنة بغض النظر عن التخصص الدراسي الجامعي، وهي فرصة للراغبين بتحسين مستوى دخلهم والعمل عبر الإنترنت وكذلك القبول في وظائف البرمجة للمبتدئين.

منهاج HTML و CSS و Javascript

ينقسم تطوير الويب إلى مسارين أساسيين الأول هو Front-End أي ما يظهر على الشاشة للمستخدم النهائي، والثاني هو Back-End وهو البرمجة التي لا يراها المستخدم وقواعد البيانات المستخدمة في الموقع، إن هذا الكورس يتضمن فرونت إيند بشكل جيد وهو يلخص لغات HTML و CSS و Javascript بشكل واسع.

فرصة العمل بعد التخرج من الدورة

بعد التخرج من هذه الدورة المجانية، يمكن للطالب أن يحصل على فرصة عمل جيدة في مجال تطوير الويب ويتحول بمسيرته المهنية أياً كان تخصصه الدراسي السابق، إن مطور الويب يحقق دخلاً جيداً ولا يشترط أن يكون خريجاً من كليات الحاسوب وإنما يكفي إتقانه لهذه المهارات المتضمنة في هذا التدريب.

شهادة مجانية بعد التخرج من الدورة

يمكن لأي طالب يتخرج من الدورة أن يحصل على شهادة التخرج Certificate of Completion من لوحة التحكم في منصة رواق التعليمية، كما يمكن مشاركة هذه الشهادة في حساب LinkedIn أو طباعتها على الورق وإدراجها ضمن السيرة الذاتية كما يلي:

Web Development (Front-End) using HTML5 with CSS3 and JavaScript Course - Rwaq.org

التسجيل في كورس تطوير الويب للمبتدئين

يمكن لأي طالب التسجيل في كورس تطوير الويب والالتحاق بالدورة من خلال منصة رواق التعليمية، إن هذه الدورة مجانية Free Training وهي متاحة في جميع الأوقات ويمكن دراستها عبر الهاتف المحمول، لكن استخدام الحاسوب هو الأفضل لتطبيق التمارين بشكل عملي.

التسجيل في كورس تطوير الويب

الشريحة المستفيدة من الدورة

يستفيد من هذا التدريب طلاب تخصصات المعلوماتية وعلوم الحاسوب Computer Science وتقانة المعلومات، بالإضافة إلى خريجي المعاهد والمهنيين العاملين في تطوير الويب والراغبين بدخول هذا المجال من طلبة وخريجي جميع التخصصات الأخرى.

حسام الخوجه
كاتب المقال : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-