كورس برمجة تطبيقات الاندرويد للمبتدئين

 يتعلم الطالب في كورس برمجة تطبيقات الأندرويد فهم أساسيات برمجة لغة جافا واستخدام نهج البرمجة Object Oriented في تطوير البرمجيات، إنشاء برامج بسيطة من لغة جافا باستخدام برنامج أندرويد Android وكيفية تصميم واجهات المستخدم بطريقة  سهلة.

كورس برمجة تطبيقات الاندرويد للمبتدئين

يتضمن التدريب أيضاً عمل تطبيق متكامل على الأندرويد، اختبار التطبيق والتأكد من جاهزيته للرفع على جوجل بلاي Google Play.

كورس برمجة تطبيقات الأندرويد للمبتدئين

إن هذا الكورس يؤهل الخريجيين وكل من لديهم الشغف للعمل في مجال برمجة التطبيقات، وهو يتطلب مستوى أساسي من اللغة الإنكليزية، علماً أن الدراسة تتم باللغة العربية.

منهاج برمجة تطبيقات الاندرويد

يتناول الكورس عدة مواضيع مهمة أهمها: التعرف على أساسيات لغة برمجة الجافا، مبادئ لغة البرمجة الكينونية وكيفية تثبيت البرامج الخاصة ببرمجة تطبيقات أندرويد.

بالإضافة إلى أبرز الملاحظات التي تساعد في بناء تطبيقات الأندرويد وقراءة الملفات، ثم التعرف على أساسيات في عالم الاندرويد والتكنولوجيا المستخدمة فيه وكيفية تشغيل الجهاز الافتراضي. وأيضاً.. تصميم الشاشات باستخدام نظام أندرويد وإضافة الصور والفيديوهات والتعرف على كيفية تخزين البيانات والتعامل معها ونشر التطبيق على متجر التطبيقات. 

فرصة العمل بعد التخرج من الدورة

بعد التخرج من هذه الدورة المجانية، سوف يصبح الطالب قادراً على برمجة تطبيقات الأندرويد والعمل على تطويرها.

شهادة مجانية في نهاية التدريب

يمكن لأي طالب يتخرج من الدورة بنجاح أن يحصل على شهادة برمجة تطبيقات الاندرويد Android Application Programming وذلك بعد إتمام متطلبات الكورس من منصة إدراك. كما يمكن إدراجها ضمن السيرة الذاتية كما يلي:

.Android Application Programming Certificate provided, Edeaak

التسجيل في كورس برمجة تطبيقات الاندرويد 

للتسجيل في كورس برمجة تطبيقات الأندرويد ينبغي أن يزور الطالب منصة إدراك، ثم يسجل الدخول وبعد ذلك يلتحق بالمساق برمجة تطبيقات الأندرويد، في حال مواجهة أي مشكلة في التسجيل يُنصح أن يشغل الطالب VPN ثم يعاود محاولة التسجيل.

التسجيل في الدورة

من هنا

الشريحة المستفيدة من الدورة

يستفيد من الدورة كل من لديه اهتمام في مجال البرمجة والراغبين بدخول مجال البرمجة من طلبة الحاسبات وتقنية المعلومات وخريجي التخصصات الأخرى مثل تخصص الرياضيات والإحصاء، بالإضافة إلى جميع طلبة الجامعات الراغبين بتحسين مستوى دخلهم والبدء بالعمل ضمن مسار برمجة التطبيقات.