كورس برنامج الأمين للمحاسبة والمستودعات

 يستطيع أي طالب يحمل شهادة ثانوية عامة أن يعمل وظائف للمبتدئين خلال دراسته الجامعية، من بين تلك الوظائف: مدخل بيانات، أمين مستودع، محاسب مبتدئ، كاشير وأمين صندوق. إن جميع هذه الوظائف تتطلب إتقان العمل على برنامج الأمين للمحاسبة.

كورس برنامج الأمين للمحاسبة والمستودعات

كورس برنامج الأمين للمحاسبة والمستودعات

في هذا الكورس السريع يتعلم الطالب أساسيات المحاسبة النظرية ويرجع معلوماته في مقرر محاسبة (1) ثم ينطلق للعمل على واجهة البرنامج واستخدامها لاستخراج التقارير المالية وكتابة القيود على البرنامج وإجراء الجرد لمعرفة حجم المخزون.

مراحل تعلم كورس برنامج الأمين

في البداية يأخذ الطالب درسين يتعلم فيهما كيفية تثبيت برنامج الأمين على الحاسوب مع نظام التشغيل Windows ثم مجموعة دروس محاسبة نظرية يتعلم فيها كيفية كتابة القيود، وبعد ذلك مجموعة دروس عملية يتعلم فيها استخدام البرنامج المحاسبي الأشهر في سورية والعالم العربي.

للدخول إلى كورس برنامج الأمين وبدء التعلم فوراً اتبع الرابط التالي: Al-Ameen Accounting Course

بعد الانتهاء من كورس برنامج الأمين

يستطيع الطالب بعد الانتهاء من كورس برنامج الأمين للمحاسبة والمستودعات أن يضيف مهارة العمل على البرنامج إلى سيرته الذاتية ضمن قسم Skills وبهذا يصبح جاهزاً للعمل في مجموعة من الوظائف البسيطة التي لا تتطلب الكثير من الخبرة المحاسبية.

نصيحة لطلاب الاقتصاد وإدارة الأعمال

يمكن لطلاب الاقتصاد والعلوم الإدارية متابعة احتراف برنامج الأمين ذاتياً وتوفير نفقات تعلم البرنامج وبدلاً من التسجيل في دورة مدفوعة على الأمين، يمكنهم التحضير لشهادة CMA المحاسب الإداري المعتمد وهي شهادة مطلوبة جداً في دول الخليج العربي.

حسام الخوجه
كاتب المقال : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-