أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي للتعديل على الصور

 قد ترغب أحياناً بتوليد صور جديدة لك باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي المجانية، فيما يلي أضع بين يديك مجموعة من تطبيقات الهواتف المحمولة والويب الممتازة للتعديل على الصور والوجوه بخطوة واحدة.

أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي للتعديل على الصور

أفضل تطبيقات الذكاء للتعديل على الصور

بعض هذه التطبيقات بحاجة إلى تثبيت على هاتفك المحمول وبعضها الآخر ممكن استخدامه عبر موقع الويب مباشرةً، وقد رتبتها حسب الأهمية من وجهة نظري.

تطبيق Dawn AI لإنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

هذا هو أفضل تطبيق للتعديل على الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، وقد جربته مؤخراً بالنسخة المجانية والمدفوعة فوجدت أنه يولد عشرات الصور خلال 16 دقيقة فقط. لا أنصحك أن تشترك بالنسخة المدفوعة ويمكنك الاكتفاء بالتجربة المجانية.

تحميل تطبيق Dawn AI

استخدم تطبيق Retouch لحذف اللوغو 

إن كنت منزعجاً من وجود لوغو في الصور التي ينتجها تطبيق Dawn AI فبإمكانك استخدام تطبيق ري تاتش لإزالة أي لوغو من الصورة بخطوة واحدة. لقد جربته شخصياً ونجح الأمر في إزالة اللوغو من جميع الصور التي أستخدمها.

تحميل تطبيق Retouch لحذف اللوغو

بوت تليغرام لتحويل الصور إلى أنيمي

يعد بوت QQ Neural Anime أحد أفضل التطبيقات للتعديل على الوجوه ومن خلاله يمكنك تعديل صور الأشخاص وتحويلها إلى أنيمي، أنصحك باستخدام هذا التطبيق للتعديل على صور المشاهير وأما تعديل صورك الشخصية فمن الأفضل لك أن تستخدم التطبيق السابق.

زيارة بوت تليغرام QQNeural Anime

تطبيق Face App محرر الوجوه

هذا التطبيق مختلف قليلاً عن التطبيقات السابقة، فمن خلاله يمكنك تعديل الوجوه تماماً وإبقاؤها في مظهرها الحقيقي كأن يبتسم الإنسان أو يلغي ابتسامته. يمكنك تجربته أيضاً في حال كنت ترغب بجعل أحد أجدادك يبتسمون بعد وفاتهم مثلاً!

تحميل تطبيق Face App

جرب Remove.bg لإزالة الخلفيات

إن كانت لديك صورة شخصية وتحتاج إلى إزالة الخلفية منها، ادخل إلى موقع remove.bg وارفع الصورة وسوف تجد أن الموقع يعيدها إليك بخلفية شفافة، هذا الموقع مناسب جداً لإزالة الصورة الخلفية من أي صورة شخصية.

زيارة موقع Remove.bg المجاني

تذكر أن جميع هذه المواقع والتطبيقات مجانية تماماً، لست بحاجة للاشتراك في أي خطة شهرية أو تسجيل الدخول ويكفي فقط الاستخدام المباشر والاستفادة من المزايا المتاحة مجاناً.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مستشار تعليمي، مدوّن، صانع محتوى تعليمي.