منحة حسام الخوجه لدراسة بكالوريوس إدارة الأعمال عن بعد

 هذه منحة خاصة، تتضمن دراسة بكالوريوس إدارة الأعمال مجاناً في جامعة UoPeople وهي منحة مختلفة عن التسجيل التقليدي في جامعة الشعب الأمريكية. تتضمن الإعفاء من الرسوم بشكل أسرع والقبول بطريقة أسرع أيضاً.

منحة حسام الخوجه لدراسة بكالوريوس إدارة الأعمال Online

شروط التسجيل في UoPeople

كل ما هو مطلوب للتسجيل أن تكون حاصلاً على شهادة ثانوية، لا يهم إن كانت قديمة أو حديثة، المهم أن تكون شهادة ثانوية علمية أو أدبية أو أي نوع آخر من الشهادات المماثلة (تجاري، صناعي، مهني.. الخ)

لغة الدراسة

توجد في الجامعات خيارات للدراسة بالإنكليزية أو بالعربية، لكن لغة الدراسة في هذه المنحة هي اللغة العربية حصراً. وفي تخصص إدارة الأعمال تحديداً. فإن اختار الطالب تخصصاً آخر فلن يحصل على المنحة.

الجنسيات المقبولة في المنحة

تُقبل في هذه المنحة جميع الجنسيات العربية، يشمل ذلك سورية ومصر واليمن ولبنان وبقية البلدان.

كيفية التسجيل في المنحة

ينبغي على الطالب أن يدخل إلى الرابط أدناه (حصراً) ليسجل في المنحة ويحصل على قبول أسرع. ستظهر لك نافذة تطالبك بتسديد رسوم التسجيل بالبالغة 60 دولاراً أمريكياً. لا تقلق فالجامعة سوف تغطي هذه الرسوم وأنت لن تدفع شيئاً.

رابط التسجيل في المنحة
- يجب الدخول من خلال هذا الرابط حصراً -
UoPeople Admission Application

مزايا المنحة

  • الإعفاء من رسوم التسجيل البالغة 60 دولار
  • الإعفاء من كامل رسوم الدراسة الجامعية
  • تسجيل أسرع في الجامعة
  • تشمل هذه المنحة تخصص إدارة الأعمال فقط

لمحة عن جامعة الشعب الأمريكية UoPeople

إن جامعة University of The People هي جامعة أمريكية معتمدة في الولايات المتحدة، حصلت على اعتراف من قبل DEAC وهي حالياً في وضع مرشح بالنسبة لـ WASC. هذه العبارة تعني باختصار أن الجامعة معتمدة في أمريكا وبريطانيا وبعض الدول الأخرى حالياً. وستصبح معتمدة في الاتحاد الأوروبي بحلول شباط 2024 تقريباً. إن شاء الله.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مستشار تعليمي