دورة البيع عبر الإنترنت من شركة HP

 تقدم شركة HP برنامجاً تدريبياً عبر الإنترنت لجميع الأشخاص حول العالم يدعى HP Life وهو برنامج يهدف إلى تعزيز مهارات الأفراد وتحسين إنتاجيتهم وتدريبهم على أحدث المهارات الإدارية.

دورة البيع عبر الإنترنت من شركة HP

دورة البيع عبر الإنترنت

تتضمن دورة البيع عبر الإنترنت مبادئ تحسين استراتيجيات البيع وإعداد العناوين والأوصاف والصور والقوائم الفعالة للمنتجات. بالإضافة إلى كيفية تحسين ظهور العلامة التجارية أونلاين.

لمحة عن شركة HP

تعد شركة HP أو Hewlett-Packard شركة متعددة الجنسيات تم تأسيسها في الولايات المتحدة وهي تقدم خدمات متعددة من بينها تصنيع أجهزة الحواسب والطابعات والمحابر والشاشات والكاميرات وأجهزة أخرى كثيرة.

كيفية التسجيل في الدورة مجاناً

للتسجيل في هذه الدورة انتقل إلى صفحة HP Life courses وسجل في دورة "البيع عبر الإنترنت" باللغة العربية، من خلال الرابط التالي:

التسجيل في دورة البيع عبر الإنترنت

شهادة إتمام دورة تدريبية

يحصل الطالب في نهاية الدورة على شهادة إتمام مجانية Certificate of completion يمكن مشاركتها عبر LinkedIn أو من خلال السيرة الذاتية. ويمكن إضافة الشهادة كما يلي:

Selling Online Course, HP

المستفيدون من هذا التدريب

يستفيد من هذا التدريب جميع الطلاب من مختلف الكليات، بمن فيهم طلاب إدارة الأعمال والتسويق والتجارة الإلكترونية. كما يستفيد منه أيضاً رواد الأعمال الجدد الراغبين بتأسيس مشاريعهم عبر الإنترنت.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.