أفضل موقع مجاني لتعلم اللغة الإسبانية (VideoEle)

 في معظم الأحيان يخطط الطلاب لتعلم لغة أجنبية ثانية إلى جانب اللغة الإنكليزية، وتعد اللغة الإسبانية من أكثر اللغات التي تنال استحسانهم. في هذه المقالة سوف نستعرض أفضل موقع مجاني لتعلم الإسبانية بالفيديو وهو موقع VideoEle المجاني.

أفضل موقع مجاني لتعلم اللغة الإسبانية (VideoEle)

أفضل موقع لتعلم اللغة الإسبانية

هذا الموقع مجاني ومتاح في جميع الأوقات للمتدربين الراغبين بتعلم اللغة الإسبانية من مستوى المبتدئين، قد تحتاج إلى معرفة الأحرف الإسبانية قبل البدء بالتعلم. لهذا يوفر الموقع مستوى ألفابت بسيط لتعلم الأحرف والكلمات البسيطة.

للتسجيل في الموقع ينبغي الذهاب إلى صفحة المنصة عبر الرابط التالي: www.videoele.com

تذكر أنه يمكنك تحويل واجهة الموقع إلى اللغة الإنكليزية إن لم تكن على معرفة بأساسيات اللغة الإسبانية حتى الآن.

موقع مجاني لجميع المستويات

تضم مستويات التعلم في موقع VideoEle أربع مستويات رئيسية هي:

  • مستوى A1
  • مستوى A2
  • مستوى B1
  • مستوى B2

عند الوصول إلى المستوى B1 يتمكن الطالب من إنشاء جمل وعبارات تمكنه من العمل في الوظائف البسيطة، أما إن أراد الطالب فهم اللغة الإسبانية بشكل أعمق والدراسة الجامعية بالإسبانية أو السفر للعمل في إسبانيا فمن الضروري أن يتابع المستوى B2 وأن يجتازه بنجاح.

واجهة موقع VideoEle

التواصل مع إدارة VideoEle

في حال وجود مشكلة في الموقع أو أي استفسار أو اقتراح يمكن للطالب أن يتواصل مع إدارة موقع VideoEle باللغة الإنكليزية أو الإسبانية عبر البريد الإلكتروني: videoele@videoele.com

يعد هذا الموقع أفضل موقع مجاني لتعليم اللغة الإسبانية وهو يشمل مستويات متنوعة بما يجعله مناسباً للطلبة المبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.