إنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية مجاناً

 خلال البحث عن وظيفة أنت بحاجة إلى إنشاء سيرة ذاتية CV تتضمن معلومات عن دراستك Education ومهاراتك المهنية Skills واللغات التي تتقنها languages والعمل التطوعي Volunteer work، إليك أفضل موقع لإنشاء سيرة ذاتية مميزة يدعم اللغة العربية.

إنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية مجاناً

موقع لإنشاء السيرة الذاتية مجاناً

تم تصميم موقع سيرة بهدف تلبية حاجة الباحث عن عمل، يسمح لك الموقع بكتابة سيرتك باللغتين العربية والإنكليزية، ثم تقوم بتحميلها على جهازك كصورة PNG أو كملف PDF، لكن الأفضل بالتأكيد هو الاحتفاظ بها بصيغة PDF.

إنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية

للتسجيل في الموقع الإلكتروني اذهب إلى العنوان seirah.com حيث تحتوي الواجهة على خيارات من بينها خيار الكتابة باللغة العربية أو الإنكليزية، يمكنك تعبئة بياناتك الشخصية مثل الاسم والكنية، الوضع الاجتماعي، مجالات العمل، التدريب المهني الحاصل عليه، الشهادات التي تحملها، البريد الإلكتروني والعنوان ورقم الهاتف.. الخ.

تحميل السيرة الذاتية مجاناً بصيغة PDF

بعد الانتهاء من جميع الحقول تقوم بالضغط على الزر تحميل ومشاركة في أعلى الموقع، يفضل الدخول من جهاز حاسوب، ومع هذا فإنه بإمكانك عمل كل شيء باستخدام الهاتف المحمول.

معلومات يجب إضافتها للـ CV

وفقاً لموقع LinkedIn فمن المستحسن إضافة نبذة عن صاحب السيرة الذاتية، ثم دراسته الجامعية University study مع تحديد اسم التخصص بوضوح Bachelor & Master وبعد ذلك ذكر الدورات التدريبية courses التي خضع لها الطالب، وأخيراً يتم ذكر الأعمال التطوعية والمشاريع projects والخبرات Skills التي تم إنجازها خلال فترات العمل.

ارفع صورتك الشخصية وقم بالطباعة

أخيراً، يمكنك رفع صورتك الشخصية وعمل نسخة مترجمة إلى الإنكليزية وعمل سيرتين كحد أقصى مجاناً في الحساب الواحد، في النهاية اضغط على تحميل ومشاركة واختر نسخة PDF وقم بطباعتها في أقرب مكتبة.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.