القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية مجاناً

 خلال البحث عن وظيفة أنت بحاجة إلى إنشاء سيرة ذاتية CV تتضمن معلومات عن دراستك Education ومهاراتك المهنية Skills واللغات التي تتقنها languages والعمل التطوعي Volunteer work، إليك أفضل موقع لإنشاء سيرة ذاتية مميزة ومن الأشياء الجميلة فيه أنه يدعم اللغة العربية.

إنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية مجاناً

موقع سيرة لإنشاء السير الذاتية

تم تصميم موقع سيرة Resume بهدف تلبية حاجة الباحث عن عمل، إن الموقع يتيح لك كتابة سيرتك باللغتين العربية والإنكليزية، ثم يسمح أن تقوم بتحميلها على جهازك كصورة PNG أو ملف PDF لكن الأفضل بالتأكيد هو الاحتفاظ بها بصيغة PDF.

إنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية

تحتوي واجهة seirah.com على خيارات عديدة من بينها خيار الكتابة باللغة العربية أو الإنكليزية، يمكنك تعبئة بياناتك الشخصية مثل الاسم والكنية، الوضع الاجتماعي، مجالات العمل، التدريب المهني الحاصل عليه، الشهادات التي تحملها، البريد الإلكتروني والعنوان ورقم الهاتف.. الخ.

تحميل السيرة الذاتية مجاناً بصيغة PDF

بعد الانتهاء من جميع الحقول تقوم بالضغط على الزر تحميل ومشاركة في أعلى الموقع ويفضل الدخول من جهاز حاسوب، ومع هذا فإنه بإمكانك عمل كل شيء باستخدام الهاتف المحمول.

معلومات يجب إضافتها للـ CV

وفقاً لموقع LinkedIn فمن المستحسن إضافة نبذة عن صاحب السيرة الذاتية، ثم دراسته الجامعية University study مع تحديد اسم التخصص بوضوح Bachelor & Master وبعد ذلك ذكر الدورات التدريبية courses التي خضع لها الطالب، وأخيراً يتم ذكر الأعمال التطوعية والمشاريع projects والخبرات Skills التي تم إنجازها خلال فترة العمل.

ارفع صورتك الشخصية وقم بالطباعة

أخيراً، يمكنك رفع صورتك الشخصية وعمل نسخة مترجمة إلى الإنكليزية وعمل سيرتين كحد أقصى مجاناً في الحساب الواحد، في النهاية اضغط على تحميل ومشاركة واختر نسخة PDF وقم بطباعتها في أقرب مكتبة.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.