القائمة الرئيسية

الصفحات

شهادة في القهوة وكيفية تحضيرها باحترافية

 تعلم في هذه الدورات Free courses كيفية تحضير القهوة باحترافية والتعامل مع مكوناتها والأدوات المستخدمة لإعدادها في المطاعم والمحلات، كورسات مجانية في القهوة من منصة إدلال.

شهادة في القهوة وكيفية تحضيرها باحترافية

كورسات في تحضير القهوة أونلاين

تقدم منصة إدلال 3 دورات مجانية في كيفية تحضير القهوة تساعد الشاب والفتاة على معرفة الطرق المميزة لإعدادها، مما قد يساعدهم للحصول على وظيفة في مطعم أو متجر لبيع المشروبات أو محل تجاري.

تدريب مجاني باللغة العربية

من خلال منصة إدلال يمكنك الدراسة مجاناً وهي منصة عمانية تديرها شركة عمان تل، لست بحاجة إلى أي طلب للحصول على هذه الدورات بشكل مجاني وإنما يمكنك التسجيل مباشرة وبدء الدراسة.

شهادة في تحضير القهوة بشكل احترافي

بعد الانتهاء من الدورات المتخصصة في القهوة يمكنك الحصول على شهادة من منصة إدلال وطباعتها، وتقديمها بعد ذلك ضمن السيرة الذاتية للقبول في أي وظيفة مرتبطة بهذا المجال.

لماذا أنصح بهذه الدورة ؟

إن هذه الدورة مفيدة للشباب والفتيات الذين لديهم مواعيد مع مطاعم ويرغبون بالذهاب لإجراء مقابلات التوظيف، سيكون من المفيد إبراز هذه الشهادة ضمن الشهادات التدريبية Courses certificates ليدرك صاحب المطعم أو المحل التجاري أن الموظف لديه خلفية عن مجال العمل.

شهادات فندقية أونلاين مجاناً

تندرج هذه الشهادات التدريبية المجانية ضمن الخدمات الفندقية وهي مفيدة لطلبة كليات السياحة Tourism Faculties والمعهد التقاني للعلوم السياحية، كما أنها جيدة لطلبة إدارة الأعمال العاملين في الضيافة وخدمات الرعاية.

كيفية التسجيل في هذه الشهادات

يوجد 3 دورات في المنصة، يمكنك حضورها جميعها أو اختيار دورة واحدة والاكتفاء بها، سأترك لك روابط الدورات هنا باللون الأحمر لتبدأ بالتسجيل في الموقع والالتحاق بها.

كيفية إدراج الشهادة ضمن السيرة الذاتية

يمكن للطالب بعد الإنتهاء من أي دورة إدراج الشهادة في السيرة الذاتية المطبوعة أو ضمن حساب الطالب على موقع LinkedIn وذلك على النحو الآتي:
Online Certificate in coffee brewing, Edlal.org with Omantel.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.