شهادة تخصص في الأمن السيبراني من إدراك

 الأمن السيبراني هو عملية حماية الأجهزة والشبكات من الاختراق، والتي تهدف إلى الوصول للمعلومات أو تدميرها بهدف الحصول على المال وفقاً لتعريف CISCO، تعالوا نتعرف اليوم على شهادة تخصص ضمن هذا المجال.

شهادة تخصص في الأمن السيبراني من إدراك

شهادة في الأمن السيبراني

تقدم منصة إدراك للتعليم المفتوح شهادة مجانية في تخصص Cybersecurity الأمن السيبراني، وهي تتألف من 5 دورات تنتهي بحصول الطالب على شهادة تخصصية.

الشريحة المستفيدة من التدريب

يستفيد من هذه الدورة طلاب وخريجي الهندسة المعلوماتية، تقانة المعلومات، تقانة الاتصالات، علوم الحاسوب Computer Science، هندسة الحواسيب، الهندسات، المعاهد التقانية للحاسوب وجميع الراغبين بتعلم الأمن السيبراني والعمل به.

التسجيل في الدورة مجاناً

تقدم Edraak هذه الدورة مجاناً للمتعلمين العرب وهي لا تشترط حصولهم على أي خبرة سابقة، كما أن الدراسة تكون باللغة العربية مع إمكانية الحصول على شهادة مجانية PDF قابلة للطباعة.

كيفية البدء بالدراسة في Edraak

يجب على الطالب في البداية الدخول إلى موقع إدراك وإنشاء حساب جديد، ثم تسجيل الدخول واختيار مساق الأمن السيبراني والضغط على الزر انضم الآن Enroll ليصبح الطالب مسجلاً في الكورس.

إدراج الشهادة في السيرة الذاتية

يمكن للطالب إدراج الشهادة في السيرة الذاتية المطبوعة أو ضمن حساب LinkedIn الخاص به، وذلك على النحو الآتي:

Cyber Security Specialization Certificate, Edraak.

ماذا بعد هذه الدورة المجانية

بعد الانتهاء من هذه الدورة والنجاح فيها يمكن للطالب العمل في مجال الأمن السيبراني كمبتدئ، ويمكنه أيضاً الالتحاق بمسارات مختلفة في مجال Networks Engineering أو Computer Engineering.. الخ.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.