القائمة الرئيسية

الصفحات

شهادة HP في التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

 شركة HP غنية عن التعريف وهي تعمل في مجال تقنية المعلومات، وقد طرحت مؤخراً شهادة في التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي وجعلت التسجيل متاحاً للجميع باللغة العربية.

شهادة HP في التسويق الرقمي

شهادة HP في التسويق

تقدم شركة HP دورة متكاملة سريعة الإنجاز Online Course في مجال التسويق الرقمي وكيفية استثمار مواقع التواصل الاجتماعي لكسب المزيد من العملاء والأرباح لشركتك، وهي دورة مفيدة للراغبين بالعمل عن بعد مستقبلاً.

التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

إن التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي Social Media Marketing هو أحد أشكال التسويق المعاصر في زمننا الحالي، يمكننا ببساطة إنشاء الصفحات على فيسبوك وتويتر وانستغرام وغيرهم، بشكل مجاني وآمن، ومن غير الحاجة إلى خبرة برمجية، ثم يمكننا استثمار هذه المنصات وتحقيق الدخل منها وتوفير فرص الأرباح لمؤسستنا.

كيفية الدراسة في منصة HP

للحصول على شهادة من منصة HP لابد من التسجيل في الموقع وإنشاء حساب جديد من هنا ثم بعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول واختيار إحدى الدورات المتاحة.

كيفية الحصول على شهادة شركة HP

بعد الانتهاء من المساق والنجاح في جميع متطلبات الدورة، سيصلك إشعار عبر البريد الإلكتروني يذكرك بإمكانية تحميل الشهادة Download وطباعتها ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التسجيل في الدورة مجاناً باللغة العربية

يمكنك الآن التسجيل مجاناً وفي أي وقت للحصول على دورة التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال الرابط الآتي: Social Media Marketing

إضافة الشهادة إلى السيرة الذاتية

يمكنك طباعة شهادة التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي وإضافتها إلى السيرة الذاتية الورقية، أو الاحتفاظ بها بصيغة PDF أو مشاركتها عبر موقع LinkedIn والاحتفاظ بها في حسابك على النحو الآتي:

Social Media Marketing Certificate - HP

شهادة HP في التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

الشريحة المستفيدة من شهادة التسويق

إن الجميع يستفيد من التسويق بشكل عام، سواءً كنت مديراً أو موظفاً أو طالباً جامعياً، فمن المستحسن التدريب أونلاين والحصول على شهادة معتمدة من شركة إتش بي وزيادة خبرتك التسويقية، هذا سيفيدك في المستقبل القريب.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.