القائمة الرئيسية

الصفحات

التسجيل في موقع خمسات والعمل عن بعد

 نتعلم اليوم كيفية التسجيل في موقع خمسات khamsat.com والعمل عن بعد من خلاله وتحقيق الأرباح، وهو موقع لتقديم الخدمات أونلاين يدعم المستقلين ويساعدهم على تقديم خدماتهم والحصول على زبائن جدد.

التسجيل في موقع خمسات والعمل عن بعد

التسجيل في موقع خمسات

يمكن لأي بائع التسجيل في موقع خمسات والبدء بالعمل عليه بسهولة، لا توجد شروط أو شهادات مطلوبة ويمكن للجميع تقديم خدماتهم أونلاين مقابل 5 دولارات فما فوق، كما يمكن للبائع تقديم تطويرات لخدماته بمقابل مالي إضافي.

خدمات يمكنك تقديمها في هذا الموقع

من الممكن للبائع أن يقدم أكثر من خدمة في مجالات مختلفة، من بينها المونتاج والموشن جرافيك وكتابة السيرة الذاتية وتصميم مواقع الإنترنت والتعليق الصوتي والترجمة.. الخ، كما توجد خدمات كثيرة لا يتسع الوقت لذكرها.

هل يمكنني البيع من داخل سورية ؟

الإجابة بكل بساطة هي: نعم، يمكن للسوريين داخل وخارج سورية العمل عبر موقع خمسات Online Job ولكن في سورية لا يوجد دفع إلكتروني وبالتالي يجب على البائع الاستعانة بصديق آخر مغترب لديه حساب بايبال لسحب الإيرادات شهرياً.

طريقة التسجيل في موقع خمسات

إن طريقة التسجيل في موقع خمسات khamsat.com سهل للغاية، ليس على المستخدم إلا الدخول للموقع وإنشاء حساب جديد ثم تسجيل الدخول، بعد ذلك يستحسن تغيير الصورة الشخصية وبيانات البائع والبدء بإنشاء الخدمات وطرحها للزبائن، يرجى الانتباه إلى أن إضافة خدمة جديدة يحتاج إلى موافقة إدارة موقع خمسات ولهذا يجب الانتظار حتى تتم الموافقة عليها قبل أن تصبح جاهزة للبيع.

هل هو موقع حقيقي أم وهمي ؟

إن موقع خمسات هو أحد أفضل المواقع العربية للعمل عن بعد، وهو موقع حقيقي يؤمن للفريلانسر Freelancer دخلاً حقيقياً بالدولار الأمريكي، وقد قمت بتجربته والاستفادة منه مرات عديدة وأنصح جميع الطلبة والخريجين بالعمل من خلاله والاستفادة مادياً.

مواقع يمكن العمل من خلالها عن بعد

من المواقع البديلة لموقع خمسات والمرتبطة بتقديم الخدمات الإلكترونية: موقع مستقل mostaql.com بالإضافة إلى موقع فيفر fiverr.com وهو باللغة الإنكليزية.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.