القائمة الرئيسية

الصفحات

شهادة في المكياج Makeup من دلال الدوب مجاناً

 تقدم المدونة الكويتية دلال الدوب دورة عبر الإنترنت في مجال المكياج Makeup، تساعد من خلالها الفتيات على استخدام مساحيق التجميل بسهولة واحترافية، علماً أن هذه الدورة مجانية بالكامل.

شهادة في المكياج من دلال الدوب مجاناً

شهادة في المكياج من دلال الدوب

تستطيع الطالبة الدخول إلى المنصة وبدء حضور الدروس التي يبلغ عددها 17 درس قصير، ثم تنتهي الدورة بحصولها على شهادة تقديرية من منصة كورسيت للتعليم المفتوح عبر الإنترنت.

كيفية الحصول على دورة المكياج

إن هذه الدورة مسجلة ويمكن للطالب حضورها في أي وقت عبر الإنترنت، للحصول على دورة المكياج يجب على الطالب التسجيل عبر هاتين الخطوتين كما يلي.

التسجيل في منصة كورسيت أولاً

إن عملية التسجيل في الدورة بسيطة لكنها بحاجة إلى بعض التركيز، أنت بحاجة في البداية إلى إنشاء حساب على منصة كورسيت ويفضل استخدام البريد الإلكتروني Gmail في إعداد الحساب.

الخطوة التالية: التسجيل في الدورة

بعد ذلك يمكنك الدخول إلى صفحة الدورة التدريبية والضغط على زر اشتراك في الدورة لتصبح طالباً في دورة المكياج بشكل مجاني، لا توجد أي شروط مسبقة للتسجيل ويتم قبول جميع الجنسيات العربية في هذه الدورة.

إدراج الشهادة في السيرة الذاتية

بعد الانتهاء من هذه الدورة يمكن للطالبة إدراج الشهادة في حسابها على LinkedIn أو إضافتها للسيرة الذاتية الورقية على النحو الآتي:

Make-up Professional Certificate 

Courseset.com with Dalal Al Doub.

مدة الدراسة في دورة المكياج أونلاين

إذا قررت الطالبة بدء الدراسة بشكل متسلسل فإن الزمن المتوقع لإنهاء هذه الدورة هو 4 ساعات تقريباً، لكن من الأفضل حضور الدورة بهدوء وتسجيل الملاحظات التي تقترحها دلال خلال الجلسات.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.