القائمة الرئيسية

الصفحات

كورس في إدارة المشاريع الاحترافية من منصة سديم

 إدارة المشاريع هي إحدى مجالات الإدارة الأكثر شعبية في وقتنا الراهن، نظراً لنمو مفهوم المشروعات وانتشارها في المنشآت المختلفة، تعرف اليوم على كورس إدارة المشاريع Professional project management Course من منصة سديم الإلكترونية.

كورس في إدارة المشاريع الاحترافية من منصة سديم

كورس في إدارة المشاريع الاحترافية

يتناول كورس إدارة المشاريع الاحترافية مفاهيم إدارة المشاريع، أنواع مكاتب المشروعات، تنظيم المشروع، أطوار المشاريع، عمليات إدارة المشاريع وميثاق المشروع، يمكن للطالب أن يحصل على شهادة إتمام Certificate of Completion في نهاية التدريب.

الحصول على شهادة في إدارة المشروعات

يستفيد الطالب الذي يكمل الدورة حتى نهايتها من الحصول على شهادة مجانية Free Certificate من منصة سديم الإلكترونية، ويستطيع إدراجها ضمن السيرة الذاتية كشهادة معتمدة من المنصة.

تدريب مهني يعتمد على منهاج PMP

يتوافق هذا التدريب مع منهاج شهادة PMP في إدارة المشروعات من المعهد الدولي لإدارة المشروعات PMI في الولايات المتحدة، وهو متاح باللغة العربية على منصة سديم ليستفيد منه الجميع مجاناً.

طريقة إدراج الشهادة في السيرة الذاتية

يمكن إدراج الشهادة في حساب الطالب على موقع LinkedIn أو إضافتها للسيرة الذاتية على النحو الآتي:

Professional project management Online Course, Sdeem.org

التسجيل في كورس إدارة المشاريع

يمكن للطلبة التسجيل في كورس إدارة المشاريع الاحترافية Online Course من خلال الرابط الإلكتروني www.sdeem.org والبدء بالدراسة فوراً من غير الحاجة إلى تقديم الطلبات أو الحصول على أي منحة دراسية.

تدريب مهني مناسب لجميع التخصصات

إن هذا التدريب المهني يناسب جميع الطلبة والخريجين الجامعيين، وهو ليس منحصراً بطلبة تخصصات الإدارة والمشروعات فحسب، وذلك لأن جميع المهن والوظائف باتت اليوم تتطلب مهارات إدارة المشاريع بشكل أكثر اتساعاً.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.