كورس مجاني في مهارات التصوير مع شهادة

 من الدورات التدريبية المفيدة للمصورين المبتدئين، كورس مجاني Online Course في مهارات التصوير Photography skills من منصة سديم الإلكترونية مع شهادة إتمام يمكن مشاركتها ضمن سيرتك الذاتية، سجل الآن وابدأ الدراسة واحصل على شهادة.

كورس مجاني في مهارات التصوير مع شهادة

كورس مجاني في مهارات التصوير

يتناول هذا المساق مهارات التصوير الأساسية التي يجب على كل مصور أن يتقنها ويتعرف عليها، من بينها اختيار الكاميرا، قواعد التصوير، برامج الحاسوب المطلوبة والمفيدة للمصورين وغير ذلك.

مهارات التصوير Photography skills

تشمل دورة مهارات التصوير مجموعة خبرات skills تفيد كل المبتدئين في هذا المجال، وهي بإشراف الأستاذ محمد سعد السلوم، لا يحتاج التسجيل في الدورة إلى أي منحة Scholarship أو طلب لإلغاء الرسوم وذلك لأن الدراسة مجانية Free بالكامل.

التسجيل مجاناً في دورة مهارات التصوير

يمكن للطالب التوجه نحو منصة سديم الإلكترونية www.sdeem.org وبدء التسجيل فوراً من خلال صفحة الدورة، يجب إنشاء حساب جديد إن كنت تنوي الحضور على منصة سديم للمرة الأولى.

شهادة مجانية من منصة سديم

بعد الانتهاء من الدورة وحل الاختبارات ومشاهدة جميع الدروس، يمكن للطالب تنزيل شهادة إلكترونية بصيغة PDF وطباعتها والاستفادة منها في سيرته المهنية.

كيفية إضافة الشهادة للسيرة الذاتية

تستطيع إدراج شهادتك الإلكترونية ضمن حسابك على LinkedIn أو ضمن سيرتك الذاتية الورقية على النحو الآتي:

Photography skills Online Course, Sdeem.org

الشريحة المستفيدة من مهارات التصوير

يستفيد طلبة الإعلام والفنون الجميلة بشكل رئيسي من دورة مهارات التصوير، ورغم ذلك فإن طلاب بقية التخصصات أيضاً يستفيدون منها لإتقان مهارة التصوير والبدء بالعمل من خلالها كمهنة إضافية، تضاف إلى دراستهم الجامعية.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.