القائمة الرئيسية

الصفحات

شهادة في التخطيط الاستراتيجي من منصة سديم

 منصة سديم الإلكترونية هي إحدى مبادرات التحول التقني، وهي منصة جديرة بالاحترام تطرح عدة شهادات تدريبية في مجال ريادة الأعمال، من بينها شهادة في التخطيط الاستراتيجي Strategic Planning أونلاين.

شهادة في التخطيط الاستراتيجي من منصة سديم

شهادة في التخطيط الاستراتيجي مجاناً

إن شهادة التخطيط الاستراتيجي أونلاين مفيدة للطلبة في كليات الاقتصاد Economics والإدارة Business Administration، وهي أيضاً تناسب جميع طلبة الجامعات بمختلف تخصصاتهم.

كيفية التسجيل في منصة سديم

يدخل الطالب إلى موقع منصة سديم الإلكترونية ويسجل من خلال زر الاشتراك ويقوم بتعبئة بياناته، بعد ذلك يسجل الدخول إلى المنصة ويختار دورة التخطيط الاستراتيجي ليبدأ الدراسة مباشرةً وفي أي وقت.

كورس التخطيط الاستراتيجي من سديم

هذا الكورس متاح مجاناً باللغة العربية، ويمكن دراسته في أي وقت وهو يتميز بأن الفيديوهات والشروحات مختصرة ولا تأخذ من وقت الطالب الكثير، أنصح بحضور هذا الـ Course والاستفادة من المفاهيم التي يقدمها.

إضافة الشهادة إلى السيرة الذاتية

يمكن للطلبة الذين أكملوا جميع الدروس وقاموا بحل التمارين المؤتمتة أن يحصلوا على شهادة معتمدة من المنصة، يمكن طباعتها واستخدامها ضمن السيرة الذاتية، كما يمكن إدراج بيانات الشهادة في حساب LinkedIn على النحو الآتي:

Strategic Planning Online Course, sdeem.org

الدورات كلها مجانية حتى الآن

أنصح الطلبة باتباع دورات سديم والاستفادة منها، قد لا تبقى مجانية إلى الأبد ولهذا لابد من انتهاز الفرصة والتسجيل في أكثر من دورة ضمن الموقع الإلكتروني للمنصة.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.