القائمة الرئيسية

الصفحات

كورس في التعليق الصوتي من منصة إدلال

 تعد خدمة التعليق الصوتي من  الخدمات الرائجة حالياً، وهي مهارة تعتمد على الموهبة والانضباط في العمل ولا تشترط وجود شهادات جامعية لمزاولتها، لأنها تعتمد على العمل مقابل أجر محدد أو ما يعرف بالعمل الحر.

كورس في التعليق الصوتي من منصة إدلال

كورس مجاني في التعليق الصوتي

إن فرص العمل في التعليق الصوتي تزداد بشكل مستمر مع تنامي خدمات البودكاست والتعليق الصوتي على المحتوى العربي، كما أن المعلق الصوتي صار قادراً على العمل من منزله وتسجيل ما يرغب به الزبائن وإرساله لهم.

التعليق الصوتي قد يحتاج إلى ثقافة

يحتاج العمل في مجال التعليق الصوتي إلى الإلمام بمستوى جيد من الثقافة العامة، قد يضطر المعلق إلى قراءة محتوى إعلاني أو تسويقي باللغة الفصحى، وهذا يعني ضرورة إتقانه للغة العربية بشكل جيد.

شهادة في التعليق الصوتي من إدلال

تتيح منصة إدلال الإلكترونية لطلابها شهادات Online Course في التعليق الصوتي بعد الانتهاء من الدورة، هذه الشهادات معتمدة من المنصة وقابلة للطباعة والتحميل بصيغة PDF ويمكن مشاركتها في موقع لينكد إن أو ضمن السيرة الذاتية.

التسجيل في كورس التعليق الصوتي

يمكن التسجيل في كورس التعليق الصوتي من خلال رابط منصة إدلال www.edlal.org وهي سهلة الاستخدام، حيث يتوجه الطالب لإنشاء حساب جديد ثم تسجيل الدخول وبدء الدراسة والالتحاق بالمساقات التي يرغب بها.

الشريحة المستفيدة من الشهادة المجانية

يستفيد من الشهادة المجانية في التعليق الصوتي جميع الراغبين بالعمل في هذا المجال، ويمكن لجميع طلبة الجامعات الالتحاق بالمجال وتحقيق دخل شهري جيد منه خصوصاً مع منصة خمسات التي تقدم خدمات التعليق الصوتي ضمن لوائح خدماتها الرئيسية.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.