القائمة الرئيسية

الصفحات

كورس تعليم كتابة القصة المصورة | تعليم عن بعد

 إن جميع الطلبة يحبون الأنشطة الثقافية بشكل عام، لهذا السبب اخترت لكم كورس مجاني Online يساعد في تعليم كتابة القصة المصورة للأطفال، وهو مقدم من منصة إدراك.

كورس تعليم كتابة القصة المصورة

كورس تعليم كتابة القصة المصورة

يتألف هذا المساق من 7 دروس تنتهي في نهايتها بحصول الطالب على شهادة إتمام المساق Certificate بشكل مجاني، ويتألف كورس تعليم كتابة القصة المصورة مما يلي: بناء القصة المصورة، وضع النص والشخصيات فيها ثم تضمين المقولة بداخلها.

شهادة مجانية في كتابة القصة القصيرة

يحصل كل طالب ينتهي من المساق بنجاح على شهادة Online course في نهاية الدورة، ويمكن طباعتها بصيغة PDF أو إدراجها ضمن السيرة الذاتية، أو ملفات LinkedIn، أو حسابات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كيفية إدراج الشهادة في السيرة الذاتية

يقوم الطالب بالدخول إلى موقع لينكد إن وإدراج شهادته في حسابه لتبقى ظاهرة بشكل دائم، كما يمكنه إدراج الشهادة في السيرة الذاتية الورقية على النحو الآتي:

Writing Picture Books course, edraak.org

أساتذة كورس تعليم كتابة القصة المصورة

يحاضر في هذه الدورة كل من ماريا دعدوش وهي كاتبة حاصلة على جائزة كتارا للرواية العربية للفتيان وجائزة شومان لرواية الخيال العلمي وجائزة Claire Carmichael في الرواية من لوس أنجلوس.

في الجانب الآخر يحاضر في الدورة أيضاً ليلى عودة، وهي خريجة بكالوريوس الأدب الإنكليزي ومتخصصة في مجالات صعوبات التعلم وكاتبة محتوى محترفة.

التسجيل في هذا المساق

يمكن للطالب التسجيل في الدورة التدريبية من خلال زيارة صفحة الدورة والتسجيل في مساق كتابة القصة المصورة، لا يحتاج التسجيل إلى أي متطلبات وهو متاح مجاناً Free Enroll لجميع الناطقين باللغة العربية.

الشريحة المستهدفة لهذه الدورة

يستفيد طلبة جميع التخصصات all the students من هذه الدورة التدريبية المجانية، ويتعلمون من خلالها تصميم القصص المصورة وكيفية تنفيذها والأدوات المستخدمة في إعدادها.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.