كورسات مجانية من منظمة الأغذية والزراعة (الفاو)

 أعلنت منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) التابعة للأمم المتحدة عن إطلاق أكاديمية التعليم الإلكتروني E-Learning الخاصة بها، لتقديم كورسات مجانية باللغات المختلفة لجميع الناس حول العالم وهي متاحة باللغة العربية.

كورسات مجانية من منظمة الأغذية والزراعة (الفاو)

كورسات مجانية من منظمة الأغذية والزراعة

توفر أكاديمية التعليم الإلكتروني في منظمة الفاو كورسات مجانية Free Online courses تناسب جميع الطلبة حول العالم، في مجالات مرتبطة بالأمن الغذائي والتغذية، التنمية الاجتماعية والاقتصادية، الإدارة المستدامة للموارد الطبيعية وماشابه ذلك.

الدورات متاحة باللغة العربية (أونلاين)

تتيح منظمة الأغذية والزراعة هذه الدورات مجاناً باللغة العربية، وهي متوفرة أونلاين ويمكن للطلبة التسجيل في أي وقت على مدار العام، ويستطيع الطالب طباعة الشهادة ثم إدراجها ضمن السيرة الذاتية.

التسجيل في كورسات منظمة الأغذية والزراعة

للتسجيل في كورسات منظمة الأغذية والزراعة يرجى من الطالب الذهاب إلى الموقع الإلكتروني elearning.fao.org وإنشاء حساب جديد ثم اختيار الدورة المناسبة من بين الدورات المتاحة بالعربية.

شهادة مجانية عند التخرج من الدورة

عند الحصول على شهادة الدورة التدريبية Free Certificate يمكن للطالب إدراج هذه الشهادة ضمن السيرة الذاتية أو ضمن حساب الطالب على موقع LinkedIn على النحو الآتي:

Course Name, FAO elearning Academy.

الشريحة المستفيدة من هذا التدريب

يستفيد من هذا التدريب المجاني طلبة تخصصات الهندسات بشكل عام، بالإضافة إلى الهندسة الزراعية والاقتصاد والحقوق وطلبة كليات العلوم المختلفة، ويمكن لغير المتخصصين الاطلاع عليها والاستفادة منها أيضاً.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-