كورس أونلاين في الإسعافات الأولية من إدراك

 أعلنت منصة إدراك للتعليم المفتوح عن كورس في مبادئ الإسعافات الأولية والمفاهيم الأساسية المرتبطة بها، وينتهي الكورس بحصول الطالب على شهادة Free Certificate يمكن طباعتها وإضافتها للسيرة الذاتية.

كورس أونلاين في الإسعافات الأولية من إدراك

كورس أونلاين في الإسعافات الأولية

يتضمن كورس الإسعافات الأولية من إدراك مفاهيماً مثل معرفة إمكانية التدخل وعدمه، تقديم الإسعافات للحروق، التصرف اللازم في المواقف الطارئة مثل توقف القلب والاختناق أو تغير درجة الوعي، التعامل مع الكسور والجروح والمزيد من الأمور المفيدة.

شهادة حضور مجانية من إدراك

يحصل خريج هذه الدورة على شهادة مجانية من منصة إدراك يمكن إدراجها ضمن السيرة الذاتية أو ضمن حساب الطالب على LinkedIn على النحو الآتي:

First Aid Certificate, Edraak.org

التخصصات المرتبطة بهذا التدريب

يرتبط هذا التدريب بتخصصات الطب البشري، الصيدلة، طب الأسنان، التمريض، العلوم الصحية، البيولوجيا والمعاهد الطبية والصحية، ولكنه يشمل أيضاً جميع طلبة وخريجي الجامعات.

التسجيل في كورس الإسعافات الأولية

للتسجيل في كورس الإسعافات الأولية يجب أن يمتلك الطالب حساباً في موقع إدراك، يمكن التسجيل وإنشاء حساب جديد ثم الالتحاق بالرابط edraak.org للوصول إلى الدورة، بعد ذلك يقوم الطالب بالنقر على التبويب: انضم مجاناً.

الشريحة المستهدفة من التدريب

يستفيد من هذا التدريب المجاني Free Online Course جميع الطلبة والخريجين الناطقين باللغة العربية، يمكن إدراج هذه المهارة ضمن مهارات السيرة الذاتية مما يحفز أصحاب العمل على قبولك واستقطاب موظف يتقن مهارة الإسعافات الأولية.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-