كورس أونلاين في الإسعافات الأولية مع شهادة

يحتاج جميع الناس إلى خبرة أولية في التعامل مع الحالات الطارئة، في كورس الإسعافات الأولية يتعلم الطالب كيفية التعامل مع حالات الحروق والاختناق والكسور المختلفة ويحصل على شهادة تدريبية يمكن إدراجها ضمن السيرة الذاتية.

كورس أونلاين في الإسعافات الأولية من إدراك

كورس أونلاين في الإسعافات الأولية

يحتوي كورس الإسعافات الأولية على مفاهيم أساسية منها معرفة إمكانية التدخل الإسعافي وعدمه، تقديم الإسعافات للحروق، التصرف اللازم في المواقف الطارئة مثل توقف القلب والاختناق أو تغير درجة الوعي، التعامل مع الكسور والجروح والمزيد من الأمور المفيدة.

شهادة إتمام دورة مجاناً

يحصل خريج هذه الدورة على شهادة إتمام دورة تدريبية Certificate of Completion من منصة إدراك مجاناً، ويمكن إدراج هذه الشهادة ضمن السيرة الذاتية أو ضمن حساب الطالب على موقع LinkedIn على النحو الآتي:

First Aid Online Course, Edraak.org

التخصصات المرتبطة بهذا التدريب

يرتبط هذا التدريب عبر الإنترنت بالتخصصات الجامعية: الطب البشري، الصيدلة، طب الأسنان، التمريض، العلوم الصحية، البيولوجيا والمعاهد الطبية والصحية، لكنه متاح أيضاً لجميع طلبة وخريجي الجامعات أياً كانت تخصصاتهم الدراسية.

الفائدة من دراسة كورس الإسعافات الأولية

إن الفائدة الرئيسية من الحصول على شهادة كورس الإسعافات الأولية تكون في تقوية مسيرتك المهنية، وذلك لأن أصحاب العمل سيعتبرون وجود هذا السطر في سيرتك الذاتية كورقة رابحة تجعلهم يستثمرونها في الأزمات الطارئة، وهكذا فإن حصولك على مهارات قصيرة ومتعددة سيعزز إمكانية توظيفك في المستقبل، لهذا أنصح بإجراء هذا التدريب واستيعاب محتوياته بشكل جيد.

سجل أيضاً: كورس Mastering Excel عبر الإنترنت

التسجيل في كورس الإسعافات الأولية

طريقة التسجيل في كورس الإسعافات الأولية هي إنشاء حساب جديد على منصة إدراك، ثم تسجيل الدخول والالتحاق بالرابط edraak.org للتسجيل في الدورة، وينقر الطالب على التبويب انضم مجاناً ويبدأ الدراسة في أي وقت يناسبه.

التسجيل في كورس الإسعافات الأولية
من هنا

الشريحة المستهدفة من التدريب

يستفيد من هذا التدريب المجاني جميع طلبة الجامعات بمختلف تخصصاتهم، ويمكن إدراج شهادة التدريب ضمن السيرة الذاتية مما يحفز أصحاب العمل على توظيفك في المستقبل، نظراً لأن مهارة الإسعافات الأولية مطلوبة وتحتاجها جميع الشركات والمنظمات.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.