كورس في فن الإتيكيت مع شهادة مجانية

 نستخدم في حياتنا مصطلحات كثيرة من بينها الإتيكيت، البريستيج والبروتوكول، في هذه الدورة يستعرض المدرب العماني يوسف الحسني مهارات الإتيكيت التطبيقية وكيفية استخدامها في حياتنا اليومية، إن هذا الكورس متاح مجاناً عبر الإنترنت مع شهادة معتمدة.

كورس في فن الإتيكيت مع شهادة مجانية

كورس في فن الإتيكيت مع شهادة

يستعرض هذا الكورس مقدمة في فن الإتيكيت ويشرح مصطلحات البروتوكول والبريستيج، ثم يشرح دستور الإتيكيت وتطبيقات عالمية شهيرة والفرق بين المصافحة الصحيحة والمصافحة المستهجنة وكيفية تقديم الهدايا.

تدريب أونلاين على المفاهيم الصحيحة

الإتيكيت هو فن التعامل مع الآخرين وهو أحد آداب السلوكيات الاجتماعية، يشمل معاشرة الناس والتصرف معهم بلباقة ومجاملة وفقاً لقواعد تتحكم في سلوكيات الإنسان وتساعده على الظهور بشكل إيجابي أمام الآخرين.

شهادة مجانية في فن الإتيكيت

يحصل الخريج من هذه الدورة على شهادة تدريب أونلاين في فن الإتيكيت من منصة إدلال العمانية، يمكن إدراج هذه الشهادة في السيرة الذاتية أو ضمن حساب الطالب على LinkedIn على النحو التالي:

The Art of Etiquette Online Course, Edlal.org

كيفية التسجيل في دورة فن الإتيكيت

يمكن للطالب التسجيل في هذه الدورة التدريبية من خلال إنشاء حساب جديد في منصة إدلال الإلكترونية من خلال الموقع edlal.org ثم القيام بتسجيل الدخول وبعد ذلك اختيار دورة فن الإتيكيت، إن هذه الدورة قصيرة ويمكن إنجازها بسرعة والاستفادة من شهادتها الرقمية.

الشريحة المستهدفة من هذا التدريب

يستفيد من هذا التدريب طلبة تخصصات إدارة الأعمال والمشاريع والسكرتاريا والعلاقات العامة والإعلام، كما يمكن لأي شخص الاستفادة من فن الإتيكيت في علاقات العمل لتحسين ظهوره أمام الآخرين والتصرف بطريقة لائقة.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-